مروة راتب: “يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني”
يوميات المشاهير
مروة راتب: "يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني"
شقيق شيرين عبد الوهاب يشنّ أعنف هجوم عليها!
يوميات المشاهير
شقيق شيرين عبد الوهاب يشنّ أعنف هجوم عليها!

أزمة زياد برجي واليسا تابع... المحاكم بينهما مستمرة!

الخميس، 10 نوفمبر 2022
أزمة زياد برجي واليسا تابع… المحاكم بينهما مستمرة!

في أبرز المستجدات حول الأزمة بينهما، سُلّطت الأضواء في الساعات الماضية على تهديد زياد برجي لاليسا التي بدورها كانت قد رفعت دعوى قضائية في الأسابيع الماضية، وكل ذلك بسبب أغنية "وبطير" بصوت زياد، وهي نفسها بصوت اليسا باسم "أنا وبس". 

ومع كل أخبار جديدة تطال أزمة اليسا وزياد برجي تكتسح التغريدات تويتر من الفانز الذين يريدون دعم النجم المفضل لهم. وبعد استدعاء زياد برجي وأحمد ماضي الى التحقيق وعدم تبلغهما الأمر بشكلٍ رسمي، كان النجم اللبناني قد سخر من ذلك في تغريدة له عبر تويتر قال فيها: "يا مامي" مع مجموعة من الوجوه التي تشير الى السخرية. 

تهديد زياد برجي لاليسا 

صدر عن المكتب الاعلامي للفنان اللبناني زياد برجي في الساعات الماضية، أنّ المحامي جان قيقانو قد حضر بوكالته بدل زياد برجي الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، كما وقدّم الى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت مذكرة وقد قبلتها، وبذلك تكون قد صرفت النظر للاستماع الى افادة كل من الفنان زياد برجي والكاتب أحمد ماضي. 

أمّا عن الحملة التي شنّتها الفنانة اليسا مع الشكوى القضائية التي تقدمت بها، فأشار البيان الى أنّ المحامي جان قيقانو قد أبلغ أنّها تُشكّل جرماً معاقباً عليه في القانون، وبذلك سيتخذ المحامي الاجراءات القانونية بحقها. 

هيفاء وهبي خرجت أخيراً عن صمتها وردّت على حملة التنمّر!

ومن يُتابع الفنان اللبناني زياد برجي يُلاحظ أنّه حرص على اعادة نشر كل الأخبار التي طالته مؤخراً عبر تويتر حول محاسبة الفنانة اليسا عبر المحاكم أيضاً. أمّا من ناحيتها فلم تعلق اليسا بتاتاً على كل تلك المستجدات، واكتفت بمشاركة متابعيها ببعض المنشورات عن حفلاتها المقبلة.