زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط… وتهنئات من الأصدقاء!
يوميات المشاهير
زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط... وتهنئات من ال...
الدكتورة خلود تخضع للتجميل مجدداً: “شغل إيدي”
يوميات المشاهير
الدكتورة خلود تخضع للتجميل مجدداً: "شغل إيدي"

"وعزّة خلق الله"... بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟

السبت، 29 أكتوبر 2022
“وعزّة خلق الله”… بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟

احتلّ تهديد محمد الترك لدنيا بطمة أنظار المتابعين من خلال الرسالة التي وجهها لها في بثّ المباشر الأخير.

بث مباشر ورسائل كثيرة

تحدّث المنتج البحريني محمد الترك، وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، خلال البث المباشر الذي خرج به مؤخراً عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، في الكثير من النقاط الخلافية التي أحدثت ضجّة بين المتابعين، واعتذر فيه من والديه وعمّه وابنته حلا الترك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed)

إذ شدّد الترك على أن مجموعة من الأشخاص اتّحدت لتلفيق التهم العشوائية له من الخيانة الزوجية وغيرها، لافتاً إلى أن هناك مخططاً مدروساً للإيقاع به وتدميره على حد تعبيره.

وأشار الترك في الرسائل التي وجهها لعائلته وأصدقائه والمتابعين، إلى أنه وثق ببعض الأشخاص وأدخلهم منزله وتفاجأ لاحقاً بتسجيلات وفيديوهات أعدّوها لتلفيق تهمة الخيانة الزوجية وإثباتها عليه، ساخراً من هذه التهمة.

وأكّد أن من أراد إلصاق هذه التهم به أغفلوا مهارة رجال الأمن، فحين ادّعوا وجود امرأة في غرفة النوم، قامت القوى الأمنية المختصّة بالتفتيشات اللازمة ولم تلحظ وجود أحد في المنزل.

تهديد محمد الترك لدنيا بطمة

من جهة أخرى، وجّه الترك تهديداً لزوجته الحالية دنيا بطنة التي يخوض معها معركة الطلاق بعدما رفعت شكوى ضدّه في النيابة العامة المغربية، وتهديداً مماثلاً لزوجته السابقة منى السابر، وذلك في البث المباشر عينه.

دنيا بطمة تضبط خيانة زوجها... وهدّدت الفتاة المعنية بهذا الأمر!

وقال: "أولادي لن يعيشوا إلا في كنفي، ولن تتمكنا من نزع الحضانة مني مطلقاً. وعزة ما خلق، ما عاش من تبي تاخذلي أولادي، كلهم، سواء من طليقتي الأولى أو دنيا، وهذي رسالة نقولها".

وفي سياق متّصل، نفى صدور أمر بمنعه من السفر إلى البحرين، بلده الأمّ، أو تلّقي أي أوامر تجيز القبض عليه في بلاده، متحدثّاً دوماً عن أشخاص ومخططات للإيقاع بينه وبين زوجته دنيا بطمة.