سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة معروفة!
يوميات المشاهير
سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة مع...
كيف دافعت ماريتا الحلاني عن نفسها بوجه متحرّش في الشارع؟
يوميات المشاهير
كيف دافعت ماريتا الحلاني عن نفسها بوجه متحرّش في الشار...

هاني شاكر يهدّد محمد رمضان... هل سيوقف حفلاته؟

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
هاني شاكر يهدّد محمد رمضان… هل سيوقف حفلاته؟

حتّى الساعة، مر تهديد هاني شاكر لمحمد رمضان من دون تعليق أو ردّ الاخير. فما هي تفاصيل هذه الواقعة؟ وبماذا هدد شاكر رمضان؟

منع "البلاي باك"

حذّر نقيب الموسيقيين في مصر الفنان ​هاني شاكر​، الفنان المصري ​محمد رمضان​، بإتخاذ إجراءات قانونية بحقه، في حال لم يلتزم بقرار النقابة، الذي يشير إلى منع الفنانين بالغناء بتقنية الـ"Playback" - "بلاي باك"، بل يجب حضور فرقة موسيقية تتضمن من 8 أشخاص.

وقال شاكر إن "أي حفل لأي مطرب أو فنان مهما كان، لن يُقام بدون فرقة غنائية"، مشدداً على أن رمضان لا يستثنى من العقوبات الجديدة التي فرضتها النقابة.

كما أكدّ شاكر أن "من يخالف ذلك سيتعرض لعقوبة من النقابة، مثلما حدث مع الفنان أحمد سعد، الذي تم تغريمه 20 ألف جنيه لقيامه باصطحاب 4 عازفين فقط في حفله".

محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين... جلسة تصوير على أرض الآلام؟

أحمد سعد يتعرّض للعقوبات

تهديد هاني شاكر لمحمد رمضان جاء بعدما خالف أحمد سعد قرارات النقابة بحفله في منطقة الساحل الشمالي، وقام بالغناء على طريقة الـ"بلاي باك"، واستعان بـ4 عازفين فقط، ما جعله عرضة للعقوبات.

كما حذرت النقابة سعد من تكرار هذا الأمر، لافتة إلى أنه في المرة القادمة ستتم إحالته إلى مجلس التأديب، الذي يملك كافة الصلاحيات في مواجهة المطرب بموجب القانون.

"أزمات محمد رمضان تعود الى الواجهة: "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا

وعلق عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، الفنان حلمي عبد الباقي، على تغريم أحمد سعد، 20 ألف جنيه، لغنائه على "بلاي باك"، بعد إحيائه حفلا بالساحل الشمالي، مؤكداً أن "أحمد سعد صديق لنقيب الموسيقيين، هاني شاكر، وغنى معه دويتو، لكن هذا لم يمنعه من تطبيق القانون عليه، وفي هذا رسالة بأن القانون سيطبق على الجميع".