“ما في شي حيصير بدونك”… رسالة جديدة من نادين الراسي الى شقيقها الراحل
يوميات المشاهير
"ما في شي حيصير بدونك"... رسالة جديدة من نادين الراسي ...
“ظلم للمرأة المصرية”… مادلين طبر في أعنف هجوم على البوركيني
يوميات المشاهير
"ظلم للمرأة المصرية"... مادلين طبر في أعنف هجوم على ال...

توأم الدكتور خلود يخطف الأنظار من جديد... ما السبب؟

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
توأم الدكتور خلود يخطف الأنظار من جديد… ما السبب؟

أثار توأم الدكتور خلود اهتمام الجمهور عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ، حيث احتفلت بأوّل أيّام الدّراسة مع أبنائها بلقطة عائليّة دافئة، ونشرت صورة عبّرت فيها عن سعادتها بهذه اللّحظة.

الدكتورة خلود تقلق المتابعين بصورة من المستشفى... فما السبب؟

توأم الدكتور خلود خلال في أوّل يوم دراسيّ لهما

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

في التّفاصيل، شاركت الفاشينيستا الكويتيّة الدّكتور خلود صورة لتوأمها ليان وليليان في أوّل يوم دراسيّ إلى جانب والدهما، وهما ترتديان الزّي المدرسيّ الموحّد.

وعلّقت خلود على الصّورة كاتبةً: "ما شاء الله تبارك الله توائم روحي اليوم داوموا يا زينهم اوّل يوم دوام لهم خذوا وقت على ما سجلناهم بس الحمدالله .. و متعوّدين يكونون بصف واحد بس هالمدرسة لازم الاخوان كل واحد بصف عشان يعتمدون على نفسهم و يبنون نفسهم بنفسهم و يطوّرون شخصيّتهم و ما يعتمدون على بعض خصوصاً في التّعليم".

وحازت الصّورة على عدد كبير من الإعجابات حيث قام المتابعون بالدّعاء لهم بالتّوفيق.

من هي الدكتو خلود؟

هي أحد المشاهير الكبار في الخليج العربيّ والّتي يزيد متابعيها عن عشرة مليون متابع عبر حسابها الشّخصيّ إنسنغرام. درست تخصّص الطّب البشريّ في إحدى الجامعات المحليّة في الكويت، وقد عملت في هذا المجال ثم اتّجهت إلى العمل في مجال التّجميل والعناية في البشرة.

وإلى جانب وظيفتها كطبيبة، تهتمّ الدّكتور خلود بشكل كبير في الموضة والأزياء اذ أنّها تنشر الكثير من الصّور الجميلة لها عبر صفحاتها الشّخصية على سناب شات وإنستجرام. وهي متزوّجة من شابّ أردنيّ يعمل كموديل يدعى أمين ويشتهر في مجال عروض الأزياء، وتعرّفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحبّ وتكلّلت بالزّواج عام 2016، حيث أنجبت منه أربعة أبناء من ذوي الملامح الجميلة, وتقوم في بعض الأحيان بنشر صورهم على حساباتها المختلفة.