معلومات خطيرة كُشفت… ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي؟
يوميات المشاهير
معلومات خطيرة كُشفت... ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج ...
بدر خلف يضرب من جديد… إليكم صورة زوجه وابنه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يضرب من جديد... إليكم صورة زوجه وابنه!

جويل حاتم تكشف توجّهها للسفارة الأميركية... وهكذا علّق طليق نادين الراسي على ما يحصل!

السبت، 03 سبتمبر 2022
جويل حاتم تكشف توجّهها للسفارة الأميركية… وهكذا علّق طليق نادين الراسي على ما يحصل!

في آخر المستجدات حول طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، صُدم الجمهور بالمزيد من الأخبار عنها وآخرها عن تواصل جويل حاتم مع السفارة الأميركية وقد كشفت عن ذلك بنفسها في ستوري. 

سبب تواصل جويل حاتم مع السفارة الأميركية

بعد مرور أيّام قليلة فقط على وفاة جورج الراسي، خرجت جويل بتصريحات صادمة عبر الاعلام في مقابلة أُجريت معها، بالاضافة للمزيد من الستوريز عبر واتساب التي فيها شتمت والدها وحكت أنّها أُجبرت على الزواج من الفنان اللبناني لأنّها حملت منه عن طريق الخطأ. 

وفي الساعات القليلة الماضية، نشرت جويل ستوري جديدة أشارت فيها الى أنّها لن ترد على الرسائل، لأنّها وبحسب ما قالت تتعرض للتهديد بأمورٍ خاصة بمنزل آل الراسي، وأضافت أنّها تواجه اتهامات بقتل جورج الراسي، لذا توجهت الى السفارة الأميركية، وبذلك تأخذ القرار هذه الجهة، وعلّقت: "هيدا بلد مهزلة... وبلد مجانين رسمياً". 

تواصل جويل حاتم مع السفارة الأميركية

معلومات خطيرة كُشفت... ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي؟

في حين لا زالت الأنظار كلّها تتجه الى حادث السير المروّع الذي تعرض له الفنان جورج الراسي وأدّى لوفاته، مع المزيد من التقارير التي يتم تداولها عنه وعن ما جرى بعد أن أحيا حفله الغنائي الأخير، أشعلت تصريحات طليقته الأمور وواجهت بسببها الكثير من الانتقادات. 

وكان طليق الممثلة نادين الراسي، جيسكار أبي نادر غرّد عبر حسابه على تويتر بالقول: "دعوا جورج الراسي يرقد بسلام... والله حرام"، فهل قصد جويل حاتم بطريقة غير مباشرة؟