محمد رمضان يشتعل غضباً من رامز جلال… فماذا حلّ به؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يشتعل غضباً من رامز جلال... فماذا حلّ به؟
المقابلة الرسمية الاولى لهبة عبوك بعد ازمة زوجها اشرف حكيمي… ما الذي كشفته؟
يوميات المشاهير
المقابلة الرسمية الاولى لهبة عبوك بعد ازمة زوجها اشرف ...

بعد تواصلها مع الأموات... هل اعترفت ناهد السباعي بالشعوذة والدجل؟

السبت، 25 مارس 2023
بعد تواصلها مع الأموات… هل اعترفت ناهد السباعي بالشعوذة والدجل؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بموضوع تواصل ناهد السباعي مع الاموات بعد تصريحها عن الموضوع في مقابلة تلفزيونيّة، فهل اعترفت ناهد بالشعوذة؟

تواصل ناهد السباعي مع الاموات

في التفاصيل، حلّت الفنانة ناهد السباعي ضيفة برنامج "VIP" على قناة "هي" مع الإعلامية أميرة بدر التي سألتها عن حقيقة تحدثها وتواصلها مع الأموات، فردّت ناهد عليها ونفت أن يكون تواصلها مع الأموات بسبب الشعوذة والدجل بل بررته بسبب قربها من ربّها.

فقالت ناهد: "مبحبش اتكلّمم عن الموضوع دا أوي لكن لو يعرض لي فيلم وكان اخي رحمه الله عليه يحب شغلي ويشجعني جدّاً من الممكن أن أشعر أنّه مبسوط ويشاهد الفيلم".

وتابعت حديثها: "لما تكلّمت عن الموضوع ده الناس خدته في سكّة الشعوذة والجدل، ولكن العكس، فلما تكوني قريبة من ربنا بتحسّي أنّ ربنا بيوجهك للسير بطريقة معينة، وهنا كأن ربّنا بيدينا رسالة". وختمت حديثهاذ: "ممكن أحلم بأخويا أو أشعر فيه يوم أنّه معايا وموجود وشوفنا دا في السينما، ليه لا؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hya TV - قناة هى (@hyatveg)

محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي

فارس أحلام ناهد السباعي

كما تحدثت ناهد السباعي خلال الحلقة عن الكثير من المواضيع الشخصيّة والمهنيّة، ومن هذه المواضيع عن كيف تحب فارس أحلامها، فأشارت ناهد الى أنها لا تحبّ الرجل الغيور، فقالت: "في رجاله بتفكّر التفكير اللي هو متحبيش ومتروحيش ومتجيش، واحنا بقينا في عصر مختلف، انا عايزة راجل عادي لطيف، ومينفعش معايا الراجل الغيور لأنّ طبيعة شغلي ممكن انزل الساعة الخامسة الفجر، لازم يبقى متفهّم طبيعة شغلي".

وأضافت: "مش كلّ الناس بتفكر بالطريقة الغيورة، ما جدتي اتزوجت جدّي وعملت أفلام كتير بتحبها، وهو كان فريد شوقي، انا عايزة حد زيّ فريد شوقي، ومعتقدش أنّه موجود دلوقتي".