ابراج يصعب التعامل معها
صفات الابراج
هل أنت من بين الابراج التي يصعب التعامل معها؟
طريقة كسب قلب الرجل بحسب برجه
صفات الابراج
كيف تكسبين الرجل من خلال برجه؟

الى أي مدى يتوافق إسمك مع برجك الفلكي؟

السبت، 19 مارس 2016
توافق الاسم مع البرج الفلكي

الى أي مدى تتوافق أساء كل شخص مع برجه الفلكي؟ هل لديك فكرة عن الموضوع؟ اليك بعض التفاصيل من أنوثة حول توافق الاسم مع البرج الفلكي.

- برج الحمل: من الأسماء التي تتوافق مع هذا البرج نذكر آدم، محمد، أشرف، باسل، براء تيمور، شاهين، فارس، فراس، فتحي، عهد، فلة، كمال، أمثال، أحلام، شيرين.

- برج الثور: من الأسماء التي تتوافق مع الثور نذكر بشير، بلال، خاطر، رائد، راشد، زياد، سما، مروة، نوف، وشاح، معتز، سلطان، سامح.

- برج الجوزاء: من الأسماء التي تتوافق مع الجوزاء هناك أيهم، أيمن، أسيد، حازم، حسام، حامد، علي، كاظم، كلثوم، ناجي، يحيى، أريج، تميم، كوثر، نورس، هراء، ياسمين، يسرى.

- برج السرطان: الأسماء التي تتلاءم مع برج السرطان هي بديع، تركي، تمام، تهاني، ذكريات، غنى، غرام، فريدة، لمى، بداء، هبة، يارا، يوسف، يونس.

- برج الأسد: الأسماء المتوافقة مع برج الأسد هي مثلاً، زاهد، زيد، جعفر، سهيل، شاهين، سلمان، شريف، صلاح، عماد، عبد الرحمن، فهد، مبارك، واجد، بدرية، سارة، شفاء، صدى، علياء، سراب.

- برج العذراء: أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج العذراء هي أشرف، آدم، أمجد، سيف، سعود، طيف، عاصم، فرحان، عرفات، نعمان، وهيب، أروى، دعاء، عفراء، نورا.

- برج الميزان: تتوافق مع الميزان هذه الأسماء سلام، ساهر، غانم، محسن، سناء، شيماء، غدير، غلا، منار، منى، فاتنة، رقية.

- برج العقرب: الأسماء التي يمكن أن تتوافق مع العقرب هي ابراهيم، وحمزة، وحميد، ورضوان، زكي، أروى، أميرة، شجا، رهف، قمر، منيرة.

- برج القوس: الأسماء الملائمة للقوس هي تيسير، وحسن، وتيم، غسان، قيس، كرم، ناصر، رحيل، لارا، هالة، نازك.

- برج الجدي: الأحرف المناسبة لهذا البرج هي جميل، راغب، رجاء، هنان، هارون، يونس، باسمة، شادية، هويدا، جمانة.

- برج الدلو: تتلاءم مع الدلو الأسماء التالية: أيوب، اسماعيل، رمضان، جمالن علي، علاء، فضل، فادي، مراد، أمينة، ختام، عفاف، هدير، ميسون.

- برج الحوت: الأسماء المتوافقة مع الحوت هي محمد، مصطفى، ماهر، وسام، آية، زينب، مروة، وشاح.