صفات رجل السرطان
صفات الابراج
رجل السرطان يحتاج لأنوثتك وعاطفتك
صفات رجل الجوزاء
صفات الابراج
رجل الجوزاء... محترف في الحبّ!

برجا الثور والجدي... توافق وانسجام

الجمعة، 27 مارس 2015
توافق برج الثور والجدي

يعتمد توافق الأبراج في ما بينها على العناصر التي ينتمي إليها كلّ برج، فينبغي على العناصر أن تكون متشابهة لكي يظهر التوافق بين الشخصين. فبرجا الثور والجدي أرضيان ولهما طبيعة ترابية، لذلك فإنّ التفاهم بينهما يكون جيّداً، فكلاهما حذر وواقعيّ ولديهما الطموح نفسه بالقيادة والصدارة. كما أنّ كلي البرجين بحاجة الى الأمان والإستقرار على الصعيدين العاطفيّ والماديّ. فهما يكمّلان بعضهما ويؤلفان ثنائيّاً متفاهماً ومكتفياً بحبّهما المتبادل. وسنعرض اليوم أهمّ ميّزات هذين البرجين والنقاط الاساسية التي يتفقان عليها.

اولاً، علاقة الرجل الثور بالمرأة الجدي

 

يسود هذه العلاقة جوّاً من الهدوء والعقلانيّة، فهما يتقبّلان بعضهما كثيراً. للرجل الثور شخصيّة قويّة وجذّابة تؤثر بشكل كبير على المرأة الجدي، فهي تشبهه بالكثير من الإهتمامات كالأعمال والعلاقات الاجتماعية، لذلك تميل إليه لكي تحقق أهدافها عن طريقه. وتعتبر المرأة الجدي ربّة منزل جيّدة فهي توفّر للرجل الثور الراحة التي يحتاجها، وهو بدوره يعشق الوفاء الذي تتحلّى به ويشعر بالغيرة المجنونة تجاهها فهي حبيبته ومن حقّه أن يتملّكها، لذلك تتحاشى بدورها جرح كرامته وتسعى دائماً لإرضائه.

 

ثانياً، علاقة المرأة الثور بالرجل الجدي

 

تتميّز أيضاً هذه العلاقة بالهدوء والتفاؤل لأنهما يسعيان للوصول الى الأهداف نفسها.  فالمرأة الثور متسلّطة، قويّة ومندفعة، تسعى دائماً لتأمين الإستقرار والراحة. وفي الوقت عينه هي لطيفة، حسّاسة وحنونة. وهذا ما يحتاجه الرجل الجدي، فهو بحاجةٍ ماسّة الى العاطفة والحنان، فيغرم بالمرأة الثور ويجدها المرأة المناسبة له. كلاهما يرغبان في تأسيس عائلة مستقرّة ومتّحدة، فيمكن إعتبار المرأة الثور ربّة منزل وأمّاً ممتازة وبدوره يستطيع الرجل الجدي تأمين كلّ متطلّبات الحياة للوصول الى الإستقرار.