الصفات الشكلية لبرج العقرب
صفات الابراج
تعرفي الى الصفات الشكلية لمولود العقرب
الصفات الشكلية لمولود الميزان
صفات الابراج
هكذا يبدو مولود الميزان

الإنسجام والإستقرار يجمع برج الثور والحوت

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
توافق برج الثور والحوت

يبحث كثر في الأبراج عن شيء من الإطمئنان إلى علاقتهم العاطفيّة ومستقبلهم، وإذا كنت على هذه الصفحة في موقع أنوثة، فـأنت حتماً تريدين الإطمئنان إلى توافق برج الثور والحوت. نقدّم لك في التالي كلّ التفاصيل المتعلقة في هذا المجال، وننصحك في الوقت ذاته بالبحث عن أسباب فشل ونجاح العلاقة في قلبك وعقلك لأنهما محدّد النجاح الأساسي. تابعينا في التالي وتعرّفي إلى توافق برج الثور والحوت.

 

المرأة الثور والرجل الحوت

 

- العلاقة بين المرأة الثور والرجل الحوت تبشّر بالكثير من التفاهم، فاستقرار الثور وحسّها الواقعي والعملي يضيفان اتزاناً على سطحية الحوت وخياله، فيكمّل أحدهما الآخر.

 

- يؤمّن الحوت التجديد والتغيير للعلاقة وينتشلها من الروتينية، بينما تحافظ الثور على القيم والعادات والشؤون الإدارية والماديّة من جهتّها.

 

- العطف والحنان واللطف يقرّبهما من بعضهما البعض، ويحبّ كل واحد منهما الآخر أكثر من طلب الحبّ لنفسه.

 

 

المرأة الحوت والرجل الثور

 

- يمكن التفكير في اختلافات كثيرة بين الثور والحوت. فالثور يفضّل الاستقرار والواقعية والعملية، وينظم حياته مع المرأة التي يحبّ في بيت دافىء حنون. بينما تهرب الحوت من الروتين، فهي خيالية، ترفض الجمود والانحصار، ودائماً ما تحتاج الى العلاقات الخارجيّة والإجتماعية.

 

- إنّهما حساسان ومتعاطفان مع بعضهما البعض. فعلى الحوت أن تثق بالثور وأن تعيش الواقع معه، وعليه هو الصبر تجاه ربّة المنزل المسرفة وغير المنظّمة.

 

- يكمّل أحدهما الآخر، وقرب الحوت ينسى الثور حاجته الماسة الى الأمان والاستقرار وينظر الى الخارج من أجلها.