توافق برج الجوزاء والعقرب
توافق الابراج
ما نسبة التوافق بين الجوزاء والعقرب؟
افضل شريك لبرج العذراء
توافق الابراج
هذا هو البرج الأنسب لبرج العذراء

هل إن توافق الثور المتسلط مع السرطان الحالمة ممكن؟

الخميس، 03 سبتمبر 2015
توافق برج الثور والسرطان

كثيراُ ما يبحث الناس في الأبراج عن مصير علاقة أو عاطفة يكنونها لشخص آخر، إذا كنت من هؤلاء الأشخاص عزيزتي ننصحك بالنظر إلى قلبك وعقلك فهما مؤشرا النجاح الأبرز في الحياة والتوفيق ينبع دائماً من الإحترام المتبادل والحبّ الصادق والمعاملة الحسنة. ومع ذلك إذا كنت مصرة على الحصول على إجابة من الأبراج، إليك في التالي من موقع أنوثة توافق برج الثور والسرطان.

 

الأسد والثور... لا يتفقان ابداً ولكنهما وفيان لبعضهما!

 

الرجل الثور والمرأة السرطان

 

- المرأة السرطان لطيفة وجذابة ومفعمة بالأنوثة وشديدة الإحساس والإنفعال لأنّها تنتمي إلى فئة الأبراج المائيّة.

 

- يتفهّم الرجل الثور رغبتها في الحبّ والعاطفة والحنان ويتجاوب معها جيّداً إلى أقصى حدّ. غير أن المرأة السرطان غير مستقرّة، خياليّة وحالمة، لذلك يكون الثور متسلّطاً بعض الشيء، لأنه يعتقد أنّ المرأة السرطان تهمله فينعزل عنها ولكن من دون غيرة.

 

- في بعض الأحيان، تجعل غيرة المرأة السرطان الرجل الثور أكثر وفاء وصراحة، وأشدّ غضباً لأنها تعتبره عديم الأمانة.

 

- على المرأة السرطان أن تعرف أن الثور هو رجل عقلانيّ وعمليّ، لا يتكيّف غالباً مع المرأة الحالمة، لذلك إن أفضل طريقة للتفاهم بينهما تقوم على اعتماد المرأة السرطان الصراحة والصدق والعاطفة.

 

الرجل السرطان والمرأة الثور

 

- يتّفق الرجل السرطان مع المرأة الثور، ولكن هذا الإتفاق يستغرق وقتاً طويلاً، لأنهما لا يعبّران بسهولة عن مشاعرهما. لكن صبرهما وإصرارهما على إنجاح العلاقة يساعداهما في الانتظار طويلاً، ليكتشفا حقيقة مشاعرهما.

 

الحوت والسرطان... علاقة ناجحة وسعيدة

 

- طبعهما هادىء وتدور الشجارات بينهما بعيداً عن الصراخ والنزاع وينعزل كلّ منهما عن الآخر في حال الخلاف. لا تعتذر المرأة الثور ولا تعتقد أبداً أنّها على خطأ وتُدير ظهرها، بينما ينزوي هو فهما لا يعرفان الاعتذار والتسامح المتبادل في حال وجود مشكلة خوفاً من الأذيّة، ولكن إن حاولا التفاهم بصراحة تجنّبا مشاكل كثيرة وتقدّما نحو السعادة.