الابراج وهوس الشراء
صفات الابراج
ما تأثير كل برج على هوس الشراء لدى الشخص؟
حفل الزفاف المناسب للابراج
صفات الابراج
هذه هي حفلات الزفاف المناسبة لكل برج

الجوزاء والقوس برجان مغامران

الأحد، 30 أغسطس 2015
توافق برج الجوزاء والقوس

تعتبر العلاقة التي تجمع بين الجوزاء والقوس من أجمل العلاقات، ذلك أنها علاقة مشتعلة ومتقدة دائماً بروح المغامرة والإستكشاف والإنطلاق نحو حياة مرحة. فهما ثنائي لا يعرف الملل وهذا ما يشكل أحد أبرز مفاتيح النجاح لأي علاقة. تابعينا في مقال اليوم من أنوثة لتتعرفي إلى تفاصيل العلاقة التي توفر توافق برج الجوزاء والقوس.

المرأة الجوزاء والرجل القوس

- فرص التفاهم كبيرة بين هذا الثنائيّ، وما من شيء يعترض طريقهما في الحياة.

- يتمتّعان بالحركة والحيويّة ويحبّان التجوّل الدائم والسّفر.

- سلطة القوس الواعية تجذب إحساس الجوزاء ولطفها، إذ هو شديد الإحساس بضعفها وروحانيّتها، ما يجعله يرغب في حمايتها وطمأنتها من كلّ قلق.

- تُقدّر الجوزاء الرومانسيّة والعاطفيّة اهتمامَ القوس وملاحقَته إيّاها بلطفٍ ورقّة. ولكنّ اهتمامه الزائد بالنساء يُضايقها بعض الشيء، لأنّها تغار عليه.

المرأة القوس والرجل الجوزاء

- تتميّز المرأة القوس بالتسلّط والسيطرة واتخاذ القرارات، وهي صفات يفتقد إليها الجوزاء غالباً، فهو ليّن، واجتماعيّ، ومتألّق وينجذب نحو فرح القوس ولطفها.

- يتّفق الإثنان بشدّة، خصوصاً إذا ما تعلّق الأمر بالإكتشافات والسفر والحركة. فالجوزاء يتمتع بروح التجوّل بينما القوس لا تتحمّل الروتين والجماد.

- يتميّز الجوزاء بالذكاء الحادّ وبنفسيّة المراهق، لذلك عليه تجنّب انتقاد شريكته القوس علناً لأنّها لن تغفر له هذا التصرّف.

- لن يعرف هذا الثنائي الملل، فهواء الجوزاء يعدّل نار القوس بإشعاله تارة وتهدئته طوراً، مقيماً التوازن الدائم الإيجابي داخل العلاقة.