شخصية برج القوس
صفات الابراج
مولود القوس طيّب القلب وكريم
صفات رجل الجدي
صفات الابراج
رجل الجدي صادق وخجول... لكن مسيطر ايضاً!

هل يتوافق برج الحمل مع القوس؟

الجمعة، 17 أبريل 2015
توافق برج الحمل والقوس

كثيراً ما يتمّ ربط نجاح العلاقات العاطفيّة واستمراريتها بمدى توافق الأبراج. فإذا كان ذلك صحيحاً، ماذا عن التوافق ما بين برجي الحمل والقوس هل ينجح التلاقي بينهما أم لا؟ إليك الجواب في التالي إذا كانت العلاقة المطروحة تهمّك.

الرجل الحمل والمرأة القوس

المرأة القوس فرحة وتستمتع بالحياة، وتجد في الرجل الحمل القوي والشجّاع والديناميكيّ إمكانيّة عيش حياة ناشطة وزاخرة بالمغامرات والأسفار والمناقشة. وحتى وإن حاولت فرض شخصيتها، فإن ذلك لن يعاكس أبداً سيطرة الحمل. فالمرأة القوس تبحث دائماً عن مشاعر جديدة ومغامرات جديدة، وهي وفية بعمق تجاه الآخرين ولا تتحمّل الخطأ. هذه العلاقة لا تتأثر بالمال ولا تكترث له لذلك تعتبر من أنجح العلاقات. لكن على المرأة القوس أن تسيطر على صراحتها الطبيعيّة، كي لا تُفهم كأنّها شريرة أو خبيثة من قبل الحمل الذي يخاف ألاّ يُحبّه أحد.

هل يتوافق برجا الجدي والسرطان في الحب؟

المرأة الحمل والرجل القوس

 

كلاهما كريم ومحبّ، وإنّما القوس أكثر واقعيّة، ومعجب كثيراً ببراءة الحمل ووفائها، ويبحث دائماً عن مغامرات جديدة قد تزيد من غيرتها، لأنه يخشى أن تتركه وترحل، ولذلك يجهد كي لا يجرح مشاعرها. إذا حاولا إقامة علاقتهما على أساس مبنيّ على الحبّ، سيتمكّنان من العيش حياة جميلة مفعمة بالنشاطات المتجدّدة والمستمرّة.