لون الشعر بحسب البرج
صفات الابراج
اختاري اللون المناسب لشعرك بحسب برجك
خصائص برج الأرنب
صفات الابراج
تعرّفي على سمات برج الأرنب الصيني

السعادة من نصيب برجي الحوت والعقرب

الإثنين، 03 أغسطس 2015
توافق برج الحوت والعقرب

السعادة هي خلاصة أي تفسير يتعلق بوصف العلاقة التي تجمع بين برج الحوت والعقرب، والأسباب التي تحقق السعادة بين الطرفين كثيرة وتعود إلى خصائص العلاقة المميّزة وانجذابهما لبعضهم البعض. تابعينا في التالي للتعرف إلى ما يميّز هذه العلاقة فيحقّق توافق برج الحوت والعقرب.

 

المرأة العقرب والرجل الحوت

 

- إن العلاقة التي تجمع برج العقرب وبرج الحوت علاقة قويّة ورائعة، فالعقرب تتمتّع بالكثير من الطاقة والتصميم، ولكن الرجل الحوت يغار عليها ويحبّ السيطرة لكنه كريم جدّاً وساحر ويقوم بالكثير من المبادرات لإسعاد العقرب.

 

- تُظهر العقرب الكثير من الولاء والتفاني في حبها للحوت.

 

- إذا كنتِ من برج العقرب وزوجك من برج الحوت، فالعلاقة التي تجمعكما سحريّة ولكن عليكما القيام بالعديد من التضحيات للحفاظ على هذه العلاقة على المدى الطويل.

 

- على الرغم من طبيعته الخجولة، يجد الرجل الحوت نفسه مرتاحاً جدّاً مع المرأة العقرب. ولكن قد لا تتقبّل المرأة العقرب هذا الخجل دائماً إذ إنها تنجذب إلى الشخص القوي والشجاع. ولكن الرجل الحوت سيثير إعجابها من خلال إعتماده أساليب فريدة من نوعها ومميّزة.

 

- تتميّز المرأة العقرب بإخلاصها وصدقها مع الرجل الحوت.

 

المرأة الحوت والرجل العقرب

 

- إذا كنت أنت من برج الحوت وزوجك من برج العقرب، فهذا يعني أنّ علاقتكما متينة ومبنية على الإنجذاب القوي بينكما على جميع الأصعدة.

 

- تفهم المرأة الحوت جيّداً الرجل العقرب، فهي ذكية وعاطفية جدّاً، ولكنها قد تنزعج من غيرته عليها وحبّه للسيطرة.

 

- تتشارك المرأة الحوت والرجل العقرب العديد من الإهتمامات والنشاطات ويحبّان تمضية الوقت مع بعضهما.