صفات المرأة حسب شهر ميلادها
صفات الابراج
تعرفي الى صفاتك من شهر ميلادك
توافق برج السرطان مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
اليك مدى توافق برج السرطان مع باقي الابراج في العمل

مع أي برج يتوافق الدلو في العمل؟

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015
توافق برج الدلو مع باقي الابراج في العمل

إن كنت من برج الدلو وتودين أن تعرفي أكثر برج تتوافقين معه في العمل اليك بعض النقاط من خلال مقال اليوم من أنوثة.

- توافق الدلو مع الحمل: لا يعتبر الدلو والحمل ثنائياً منسجماً بشكل تام لأن مشكلة التواصل بينهما لا تحل بسهولة فكل واحد منهما يتمسك بقراره ولا يعطي للآخر فرصة للتعبير عن نفسه.

- توافق الدلو مع الثور: يعد هذا الفريق فريق الابتكار فالإثنان يقومان بالمستحيل لإنجاح العمل وهدفهما مشترك ولكن قد يختلفان إن وضع كل منهما هدفاً لنفسه.

- توافق الدلو مع الجوزاء: هذان الإثنان هما فريق المشاريع الصعبة فالدلو يحلل الأموروالجوزاء ينفذ بمهارات كبيرة في التواصل مع الآخرين للنجاح في العمل.

- توافق الدلو مع السرطان: مهما كانت المهمة صعبة لا شيء يوقف هذا الثنائي لأن روح التحدي والإصرار تميزهما وهما يدعمان بعضهما لينجحا في مشاريعهما.

- توافق الدلو مع الأسد: التحديات تخلق بين هذين البرجين لأنهما متناقضين ويحبان التحدي فالأسد ناري والدلو يحب المثالية ولذلك يسعى الأسد ليكون النجم أما الدلو فيزعم أنه يعلم كل شيء.

- توافق الدلو مع العذراء: العذراء برج واقعي وهذا ما سيدفع بالدلو لتنفيذ أفكاره ومشاريعه ويعدان الثنائي الأمثل لكل عمل يتطلب الإبتكار.

- توافق الدلو مع الميزان: الدلو والميزان ممكن أن يحققا نتائج مذهلة معا الى جانب النجاحات التامة فهما ان اتحدا سيقدمان أعمالا ناجحة جدا.

- توافق الدلو مع العقرب: يندمج هذا الثنائي مع بعضه فهما يشجعان بعضهما ويركزان على هدف النجاح ولديهما قدرة على تقبل ملاحظات الىخر جيداً.

- توافق الدلو مع القوس: يبدع هذان البرجين في مجالات العمل ككل وينجحان في كل المشاريع ولديهما ثقة عالية بالنجاح وأساليبهما مبتكرة معاً.

- توافق الدلو مع الجدي: مع أن هذين البرجين يتعارضان في الحياة إلا أنهما يتوافقان في العمل وينسجمان معا وينجحان في كل شيء.

- توافق الدلو مع الدلو: يجتهد أصحاب هذا البرج في العمل وينجحون ويبدعون في المشاريع إن عملوا عليها معا فيتجاوزان كل التحديات ويحققان الأفضل.

- توافق الدلو مع الحوت: ينجح هذا الثنائي في العمل لأنهما يملكان خيالا واسعاً وقدرة على القيادة والابتكار بكل جهد لتحقيق الأفضل.