توافق برج العقرب مع الدلو
توافق الابراج
هل يتوافق برج الدلو مع برج العقرب؟
شخصية برج الدلو
صفات الابراج
ما الذي يميز مواليد برج الدلو؟ اليك ابرز السمات

هل يتوافق برجا الميزان والحمل في الحبّ؟

الإثنين، 16 مارس 2015
توافق برج الميزان والحمل

يتميز برج الميزان بقدرته على إقامة توافق بين كل الجوانب الحياتية. هو مسالم بطبعه، عادل ويكره الوحدة. فالعلاقات الإنسانية مهمة بالنسبة له، وشخصيته القريبة من القلب وأسلوبه الراقي يجذب الآخرين إليه. أمّا برج الحمل، فوجوده دائماً يدل على بداية شيء حيوي ومثير. هو ديناميكي، حريص، سريع البديهة وقادر على المنافسة. عندما يتعلق الامر بالقيادة، الحمل هو الأفضل فهو يستطيع التنقل بين الحياة الإجتماعية والمهنية وقيام توازن بينهما.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

المرأة الميزان والرجل الحمل

 

علاقتهما منسجمة ومتناغمة، يكملان بعضهما ويجدان السعادة. تجد المرأة الميزان في الرجل الحمل الراحة والإنسجام عاطفياً وفكرياً. تلفت نظره وتعتمد الاسلوب الدبلوماسي لتنال قلبه وعقله، وتعجبها شخصيته وأسلوبه في التعامل مع الآخرين. كما أنّها تشعر بالحب والحنان إلى جانبه. في المقابل، الرجل الحمل يرغب بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي أن يؤثر عليها، لكنه يواجه صعوبة في البوح بمشاعره نحوها. لكنّ مع الايام يجد فيها المرأة التي تستطيع فهمه.

هل يتوافق برج الدلو مع برج العقرب؟

الرجل الميزان والمرأة الحمل

 

علاقتهما أيضاً متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية. فهو متزن وينجذب لجمال المرأة الحمل، أناقتها، ذكاءها، شخصيتها وفلسفتها للأمور. إلى جانب ثقتها بنفسها. هو قادر أن يعبر لها عن حبه ويتوق للزواج منها، لأنها المرأة الكاملة في نظره. أمّا المرأة الحمل، فهي مغرمة بأناقة رجل الميزان، رومانسيته في الحب، اهتمامه بتفاصيل حياتها. قد تأسره في حبها وعالمها، لكن تمنحه الحرية من وقت لآخر ليعود اليها أكثر شوقاً.