للمرّة الأولى… أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!
دنيا بطمة تضبط خيانة زوجها… وهدّدت الفتاة المعنية بهذا الأمر!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تضبط خيانة زوجها... وهدّدت الفتاة المعنية به...

مبلغ خيالي سيُدفع لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي لحضور مونديال قطر!

الإثنين، 24 أكتوبر 2022
مبلغ خيالي سيُدفع لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي لحضور مونديال قطر!

في أبرز التحضيرات والمستجدات حول مونديال قطر 2022، يبدو أنّ الجمهور على موعد مع اطلالة خاصة لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي من بين المشاهير الذين يقدّمون الاعلانات المميّزة لهذا الحدث المهم على الصعيد العالمي. 

وينتظر الجميع بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستكون هذه المرّة في قطر وتستمر من 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر، في حين أنّ الدولة تستقبل حالياً عدد كبير من السيّاح من مختلف الوجهات العالمية للمشاركة في هذه الفعاليات. 

كما أنّ الجهات المُنظمة للمونديال تحرص على تصوير أهم الاعلانات الضخمة مع أهم النجوم، وقد بدأت بفعل ذلك منذ الأسابيع القليلة الماضية، ويتشهد السوشيل ميديا على موجة من المنشورات والفيديوهات لتسليط الضوء على الحدث العالمي. 

توبا بويوكستون ومريم اوزرلي في مونديال قطر 2022 

أشارت وسائل اعلامية تركية في تقاريرها خلال الساعات القليلة الماضية، أنّ اللجان المُنظمة في مونديال قطر 2022 دعت مجموعة من النجوم الأتراك ومن بينهم الممثلة التركية توبا بويوكستون والممثلة مريم أوزرلي، وفي حال قبلت النجمتين ستتقاضى كل واحدة منهما مبلغ نصف مليون دولار أميركي. وفي حال تم الاتفاق مع توبا ومريم على النجمتين أن تتواجدا في قطر خلال الشهر المقبل قبل انطلاق الحدث العالمي. 

سبب اختيار النجمتين

بحسب ما تم توضيحه حيال اختيار توبا بويوكستون وأيضاً مريم أوزرلي تحديداً، فأُشير الى أنّهما من أكثر النجمات شهرة في تركيا وقد حققا شهرة كبيرة في العالم العربي خلال هذه السنوات. 

فالنجمة التركية توبا بويوكستون لمع اسمها لدى الجمهور العربي مع عرض مسلسل "سنوات الضياع" على الشاشة الذي يُعتبر من أول الأعمال التركية التي تم دبلجتها للعربية وعرضها، وبعدها زادت شهرتها بأعمالٍ تمثيلية كثيرة قدّمت فيها أدوار البطولة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official)


صور حمل فهرية أفجان تسرق كلّ الأنظار!

أمّا النجمة التركية مريم اوزرلي فقد انطلقت شهرتها في العالم العربي مع تقديمها شخصية "السلطانة هيام" في المسلسل التاريخي "حريم السلطان" الذي حقق نجاحاً باهراً ونسبة عالية من المشاهدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)