ما هو القرار النهائي للمحكمة في قضية منى السابر وحضانتها لابنتها حلا الترك وابنها؟
يوميات المشاهير
ما هو القرار النهائي للمحكمة في قضية منى السابر وحضانت...
تغيّرات في ملامح قصي خولي تطرح التساؤلات… هل اجرى عملية تجميل؟
يوميات المشاهير
تغيّرات في ملامح قصي خولي تطرح التساؤلات... هل اجرى عم...

كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟

السبت، 09 أكتوبر 2021
كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟

في أوّل ظهور لها بعد فترة من الغياب، لاحظ الجمهور تشوه شفاه ملكة كابلي في فيديو صوّرته لتطلع متابعيها عن أبرز المستجدات حول الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً.

ففي الأسابيع الماضية كانت الفاشنيستا السعودية قد كشفت عن الآثار السلبية التي سبّبتها حقن الفيلر في شفاهها من خلال صورة من داخل عيادة الطبيب الذي عالج المشكلة. ولكن مع ذلك إضطرت ملكة كابلي الدخول الى المستشفى لإجراء عملية جراحية بسبب إزالة الفيلر من الشفاه التي تضررت بشكلٍ كبير وإخترقتها تكتلات كثيرة.

ملكة تشرح التفاصيل لمتابعيها

من يتابع الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي عبر سناب شات يلاحظ أنّها تتشارك مع متابعيها الكثير من التفاصيل حول يومياتها وحتى أنّها سبق وتحدّثت عن العمليات التجميلية التي أجرتها. وهذه المرّة أطلّت لتخبر الجمهور أكثر عن المرحلة التي تعيشها حالياً بعد العملية الجراحية بسبب الفيلر، وأشارت الى أن شفاهها متحجرة وستظل متورمة لمدة شهرين حتى تعود لشكلها الطبيعي، وقالت: "شفايفي متحجرة هما مو مبينين من الفلتز بس التورم حوالين الشفاف واضح".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

هند القحطاني تهاجم السعوديين: "لا تعترفون بمدى جمالي"!

رجال الأمن يطلبون من ملكة كابلي المغادرة!

وعدا عن تشوه شفاه ملكة كابلي فقد تعرضت الفاشنيستا السعودية لموقفٍ محرج في الساعات القليلة الماضية حيث طلبت إدارة معرض "طيب الحزم" منها ومن الإعلامية ريم النجم مغادرة المكان على الفور. وبحسب ما قالت ملكة لمتابعيها أنّه ربما بسبب الزحمة في المعرض طلبت الإدارة منها ومن صديقتها المغادرة، وفي ستوري أخرى أشارت الى أنّ هناك عدد من المشاهير تواجدوا في المعرض وكان الجمهور حولهم ووصفت الذي حصل معها بالغريب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)