جورجينا رودريغيز حضرت لدعم رونالدو في قطر… فكيف أطلّت؟
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز حضرت لدعم رونالدو في قطر... فكيف أطلّ...
بعد أن خطف الأضواء… غانم المفتاح يردّ على أسئلة متابعيه حول أعضاء جسمه
يوميات المشاهير
بعد أن خطف الأضواء... غانم المفتاح يردّ على أسئلة متاب...

هل فعلاً تعرضت آسيا عاكف لخطأ تجميلي أدّى لتورم وجهها؟

السبت، 26 نوفمبر 2022
هل فعلاً تعرضت آسيا عاكف لخطأ تجميلي أدّى لتورم وجهها؟

في فيديو لها ظهر بشكلٍ واضح تورم وجه آسيا عاكف الشمري وقد تداوله عدد كبير من رواد السوشيل ميديا، في ما رجّح البعض أنّها تعرّضت لخطأ تجميلي في ملامحها أدّى لتلك الأضرار. 

وآسيا مدونة موضة وفاشنيستا كويتية وكغيرها من المؤثّرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُشارك متابعيها بالكثير من التفاصيل عن يومياتها، عدا عن منشوراتها الخاصة وصورها. 

وفي هذه الفترة شهد الجمهور على الكثير من الفيديوهات أو الصور التي فيها شاركت مجموعة من النجمات أو المدونات والفاشنيستاز الأضرار التي تعرضن لها بسبب البوتوكس، الفيلر أو عمليات التجميل، مما زاد الشكوك حول وجه آسيا المتورم. 

تورم وجه آسيا عاكف الشمري

في الساعات القليلة الماضية ظهرت الفاشنيستا الكويتية آسيا الشمري في فيديو بوجهٍ متورم، وسرعان ما ضجّت السوشيل ميديا به مع تعليقاتٍ كثيرة من الرواد الذين أشاروا الى أنّها قد تكون تعرضت لخطأ تجميلي، ولكن بالمقابل هناك من استبعد الفكرة لأنّ ملامحها بقيت نفسها ولم تتغيّر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel Blogger 🇸🇦 (@saudi__fashion_blogger)



ستوري من آسيا لمتابعيها 

في الساعات الماضية، نشرت آسيا عاكف الشمري ستوري عبر حسابها على انستقرام أشارت من خلاله الى أنّها واجهت نوعاً من الحساسية، الّا أنّها حتى الآن لا تعلم مصدرها، كما وأُصيبة بصداع بحسب ما كتبت. وحرصت الفاشنيستا الكويتية على شكر كل من سأل عنها وأراد الاطمئنان على صحتها. 

تورم وجه آسيا عاكف

بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها... هكذا ردّت مها المصري عليهم!

ولطالما تلقت مدونة الموضة آسيا عاكف الشمري الكثير من التعليقات التي تمدح اطلالاتها بالاضافة الى وصفها بأنها من المؤثّرات اللواتي يظهرن على طبيعتهن دون المبالغة بالمكياج. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ascia • آسيا (@ascia)