نقاط ضعف برج الأسد المرأة - أنوثة
صفات الابراج
للمرأة الأسد... هذه هي أبرز نقاط ضعفك!
أكثر الأبراج طيبة - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر طيبة على الإطلاق... إكتشفيها معن...

كيف سيؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج الحوت على الابراج خلال شهر ابريل 2019؟

الجمعة، 29 مارس 2019
توقعات الابراج لشهر ابريل 2019 - أنوثة

انتقل كوكب الزهرة في 27 مارس الى برج الحوت المائي، وسيمكث فيه حتى العشرين من شهر ابريل. فماذا يعني هذا التموضع الجديد لكوكب الزهرة؟ اكتشفي كل توقعات الأبراج مع خبيرة الفلك ساره دنف.

تعنى الزهرة بالعلاقات العاطفية والمداولات المالية او الشرائية، كما انها المسؤولة عن الشكل الخارجي والجاذبية .سوف نميل في الفترة المذكورة الى ان نعيش مشاعرنا في الهواء الطلق دون ابواب موصدة او جدران عالية، لن نرى ما يفرّق بل سنرى ما يجمع، لن نحكم على الآخر، لن نرفض الآخر، لن نقول لا خاصة اذا كانت هذه "اللا" مستندة الى ضوابط اجتماعية او عرقية او غيرها.

كما ان فترة تواجد الزهرة في الحوت تعد من الاوقات الأكثر رومانسية على الصعيد العاطفي الاكثر عطاء على الصعيد الاجتماعي، الرأفة بالاخر ستكون من العناوين الاساسية لأن "السعادة في العطاء ربما تفوق السعادة عما يعطيه الآخرون لنا" والرأفة هي تحنّن واشفاق واحسان.

الزهرة في برج الحوت قد تدخلنا في عالم روحاني، تجعلنا اكثر تخيّلاً، تحقق لنا امانينا وتعزز قدراتنا الابداعية والفنية، غير ان الميل الى الدخول في علاقات غير واقعية سيتواجد وبقوة لذا وجب التيقظ.

كيف ستمرّ زيارة الزهرة الى برج الحوت على الابراج؟

- برج الحمل: يشعر بعدم الرغبة في البوح بمشاعره، قد يدخل في علاقة سرية ام يكتسب مالا من مصدر غير معروف.

- برج الثور: يعزز علاقاته الاجتماعية، يلمس دعم الاصدقاء له ومنهم من يتعرف على شخص مميز عبر اصدقائه او خلال تواجده في مناسبة اجتماعية.

- برج الجوزاء: يشعر باهميته في المجتمع، يتلقى عرض عملي ام ترقية معينة، تتحسن صورته وتنمو سمعته للاحسن.

ما هي الصفات التي يتمتّع بها مواليد برج الجوزاء؟

 

- برج السرطان: يدخل جديد على حياته، يكتسب ثقافة او قناعة جديدة تريحه، يعزز علاقته بمن هم خارج البلاد بطريقة ايجابية جداً، يسافر او يخطط لسفر ما.

- برج الاسد: ينتظره تحسن مالي، يتلقى مبلغ مالي او يفرح لسير معاملة ادارية، يعزز علاقته الحميمية مع الشريك.

- برج العذراء: يعزز علاقته العاطفية بطريقة ايجابية، يتقرب من الحبيب او الشريك ومنهم من يقدم على خطوة جديدة في هذا السياق، تكون الشراكه العملية مرضية.

- برج الميزان: تتواجد فرص التقدم العملي، الفترة جيدة لمن يبحث عن وظيفة، يعزز علاقته مع الزملاء بشكل ايجابي وينجح في انهاء تراكمات عديدة.

- برج العقرب: يعزز علاقته العاطفية، يمضي اوقاتا ممتعة لا تنتسى، منهم من يدخل في علاقة جديدة، يفرح من احد اولاده، لن يتخلى الحظ عنه.

ما هي الصفات التي تعيب الرجل من برج العقرب؟

 

- برج القوس: يشعر بتعاون افراد العائلة معه، يتقرب اكثر منهم فتكثر اجتماعاته العائلية، يحسّن في منزله او سكنه، يلتقي الحبيب في اجواء حميمية.

- برج الجدي: يعزز التواصل بشكل مكثف فيلتقي الاخرين، يقوم بزيارات عديدة، يتكلم، يعبر، يقنع الآخرين بارائه، يسافر او يتعلم جديداً.

- برج الدلو: يتحسن وضعه المالي فتبرز فرص الكسب المادي، يسمع ما يرفع به للاعلى، معنوياته لن تهتز بل ستحلق عالياً، يشتري حاجيات ويتلقى هدايا.

- برج الحوت: من اكثر المستفيدين فالزهرة ستزوره حتى العشرين من شهر ابريل واهبة له الجاذبية والجمال وحسن القبول، يعزّز حياته العاطفية ويشعر بالمحبة والاهتمام من الجميع خاصة من حبيب القلب.