توقعات الابراج 2016 مهنياً
صفات الابراج
إليك أبرز التوقعات للابراج على الصعيد المهني لعام 2016
توقعات جاكلين عقيقي 2016
صفات الابراج
أبرز توقعات جاكلين عقيقي 2016

اكتشفي ابرز توقعات الابراج لعام 2016 من الناحية الصحية

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015
توقعات الابراج 2016 صحياً

تشغل بال كثيرين منا التوقعات المتعلقة بأبراجنا الفلكية، ومع إطلالة كل عام جديد، يبدأ الترقب لسماع أبرز التوقعات التي يحملها هذا العام لنا وفق أبراجنا على مختلف الأصعدة. وها قد حل العام 2016، فما يخبئ من توقعات صحية لنا؟ لتعرفي ما يحمله لك برجك هذا العام، طالعي المقال التالي من أنوثة حول توقعات الأبراج 2016 صحياً.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

 

برج الحمل: من الناحية الصحية، مواليد برج الحمل مدعوون للوقاية الصحية بشكل كبير، تبدأ اولاً باعتماد نظام غذائي صحي وسليم، ومن ثم المواظبة على ممارسة الرياضة بشكل دوري لضمان سلامتهم. والمدخنون من مواليد برج الحمل مدعوون للتوقف عنه والتنبه أكثر إلى نوعية الطعام التي يتناولونه.  

 

برج الثور: على مواليد برج الثور الوقاية في العام 2016 من كل الأجواء السلبية التي تؤثر سلبا على صحتهم النفسية. من الناحية الجسدية ما من خطر كبير على صعيد الطعام، فمواليد الثور يهتمون برشاقتهم. أما من الناحية النفسية فهذا العام قد يكون ضاغطا بعض الشيء، لذا عليهم الحذر وتجنب كل ما قد يسبب لهم التوتر والغضب والبحث عن الترفيه والتسلية والهدوء.

 

برج الجوزاء: بعض الرواسب المتراكمة من جراء الإهمال الصحي السابق قد تظهر على شكل مضاعفات قوية هذا العام بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء، لذا عليهم الحذر منها وتدارك عوارضها قبل تحولها إلى أمراض خطرة.

 

برج السرطان: قد يعاني مواليد برج السرطان من التعب الكبير نظرا لما يبذلونه من جهود هذا العام، خصوصا على الصعيد المهني الذي يتطلب الكثير من الوقت والعمل المضني. كما أن النساء المتزوجات من برج السرطان قد يعانين من مشاكل في الإنجاب أو تعثر الحمل، لذا من الضروري البقاء على تواصل مع الطبيب المختص.

 

برج الأسد: ينشغل مواليد برج الأسد هذا العام عن صحتهم وذلك بسبب اهتمامهم بتحقيق الإنجازات الكبيرة على مختلف الأصعدة. قد يمر مواليد برج الأسد ببعض المضاعفات الصحية أو بعض التغيرات الجسدية نتيجة الإهمال الصحي. يجب عليهم الوقاية وعدم تعريض أنفسهم للضغوط النفسية الكبيرة التي تنعكس سلبا على صحتهم الجسدية.

 

برج العذراء: في النصف الثاني من العام الجديد، يتعرض مواليد برج العذراء لبعض الوعكات الصحية أو يجرون بعض العمليات الجراحية الطارئة، ما يستوجب عليهم الوقاية الصحية واتباع نظام غذائي سليم يعتمد على أنواع أطعمة مناسبة لحالتهم الصحية. كما عليهم الإكثار من ممارسة الرياضة، الرفيق الأول للصحة السليمة.

 

برج الميزان: يكثر مواليد برج الميزان من بذل الجهود في المجال المهني لتحقيق الإنجازات التي يطمحون عليها، الأمر الذي يسبب لهم الإرهاق والتوتر والغضب، ما ينعكس سلباً على صحتهم. عليهم الابتعاد عن الأجواء المتشنجة والمشحونة للحفاظ على صحتهم.

 

برج العقرب: الصحة الجسدية لمواليد برج العقرب هذا العام قد تشهد بعض الانتكاسات ولكنها لن تكون مضرة أو خطرة. تنتج هذه الانتكاسات بفعل الضغوط المهنية والأجواء المتقلبة التي يمر بها مواليد برج العقرب.

 

برج القوس: الحالة الصحية لمواليد برج القوس تكون مستقرة هذا العام حيث لا يعانون من أي انتكاسات صحية تذكر، سوى بعض الحالات البسيطة الموسمية. يحتاج مواليد برج القوس إلى الراحة النفسية هذا العام، ويحققون ذلك من خلال الترفيه عن النفس والسفر والتوجه إلى الأماكن الهادئة.

 

برج الجدي: على مواليد برج الجدي هذا العام الابتعاد عن المأكولات الدسمة والأنواع التي تسبب لهم الحساسية، كيف يحافظوا على صحتهم سليمة. مواليد برج الجدي بحاجة إلى نظام غذائي سليم وصحي لذا ينصح باستشارة الطبيب المختص الذي يقدم لهم ما يحتاجون اليه.

 

برج الدلو: مواليد برج الدلو معرضون هذا العام لبعض الانتكاسات الصحية المفاجئة ولكنها لن تكون خطيرة على صحتهم، إذ قد يخضعون لبعض العمليات الجراحية أو يتناولون بعض الأدوية لمعالجة حالة صحية معينة. ومن الناحية النفسية، لا يعاني مواليد الدلو من أي عوارض صحية سلبية.

 

 

برج الحوت: قد يشهد مواليد برج الحوت هذا العام بعض الوعكات الصحية التي تصيبهم في النصف الأول من العام، ولكنهم يتخطونها بقوة ويستعيدون عافيتهم بشكل كامل، لينطلقوا بحيوية ونشاط كبيرين في النصف الثاني من العام.