غادة عادل ومجدي الهواري يتواجهان لأول مرّة منذ طلاقهما ودموع غادة تثير تعاطف الجمهور
يوميات المشاهير
غادة عادل ومجدي الهواري يتواجهان لأول مرّة منذ طلاقهما...
ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟

بين المرعبة والصادمة... ماذا توقعت العمياء البلغارية لعام 2022؟

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
بين المرعبة والصادمة… ماذا توقعت العمياء البلغارية لعام 2022؟

ينتظر عدد كبير من الأشخاص معرفة أبرز التوقعات التي تنتشر بكثافة عبر خلال هذه الفترة قبل إستقبال السنة الجديدة. وتوقعات العمياء البلغارية لعام 2022 أثارت حيرة سكان العالم، وقد تأرجحت معظمها بين الصادمة والمرعبة.

وتعتبر العمياء البلغارية من أشهر العرّافين، وإسمها فانجيليا جوشتيروفا وإشتهرت بإسم بابا فانجا، ومع كل نهاية سنة تطرح توقعاتها بالنسبة للأحداث التي قد تجري على الأرض. وذلم على الرغام من وفاة العرّافة عام 1997 إلّا أنّها تركت توقعاتها حتى عام 2030. 

توقعاتها بالنسبة للعام 2022: 

- يكتشف العلماء فيروساً جديداً قاتلاً في الأنهار الجليدية وتحديداً في سيبيريا، وعلى أثر الإحتباس الحراري الذي تشهده الأرض سيتفكك من الجليد، وينتشر مما يُشكّل خطراً على البشرية. 

- تتعرض الأرض لكوارث طبيعية كثيرة منها الفيضانات، الزلازل، الحرائق والأعاصير مما سيجعل من حياة السكان مستحيلة في بعض الأماكن حول العالم، وإنّ الولايات المتحدة الأميريكية ستشهد على دوامة من الجليد المرعب. 

- يخترق الجفاف الحاد بعض بقع الأرض من هنا سيشهد العالم قلة مياه الشرب، مع إنتشار الجراد، كما أنّ البشر سيواجهون الفقر والجوع. 

- من توقعات العمياء البلغارية لعام 2022 أيضاً أنّ قارة أوروبا ستتأثر بشكلٍ كبير من الفيضانات، بينما الدول الاسكندنافية ستواجه الإرتفاع الهائل بدرجات الحرارة، وأستراليا ستشهد على حرائق عدة. 

بالصور... أفكار اطلالات ملكية لليلة رأس السنة

- الهند قد تواجه مجاعة وذلك بسبب وصول درجات الحرارة الى 50 درجة مئوية ويكتسح الجراد المحاصيل والأراضي الزراعية.

- من الأمور الصادمة التي توقعتها العمياء البلغارية، عن كويكب يُعرف بإسم "أومواموا" يهبط للبحث على الحياة بالأرض وقد تأخذ الكائنات غير البشرية أسرى عند هبوطها. 

- أمّا عن التكنولوجيا فتوقعتها أن يجلس البشر ساعات أطول على الشاشات ويتعلقون بها، وسيبدأ الأشخاص بالمزج بين الواقع والخيال في حياتهم.