الأبراج الأكثر حباً للحياة - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج حبّها كبير جداً للحياة!
هذه هي الابراج الاكثر تسلطاً… فاحذري التعامل معها!
ابراج
هذه هي الابراج الاكثر تسلطاً... فاحذري التعامل معها!

ما هي توقّعات الفلك لشهر يونيو 2018؟ اكتشفيها مع الخبيرة ساره دنف

الثلاثاء، 29 مايو 2018
توقعات الفلك لشهر يونيو 2018 مع ساره دنف - أنوثة

توقّعات الفلك لشهر يونيو 2018 تتمحور حول تلقي المعلومات والافصاح عنها. لن يكون الصمت او الكتمان هو الطاغي بل سنجد انفسنا اكثر استعداداً للتعبير عن افكارنا بهدف الوصول الى رؤية واضحة للامور. قد نتوه عن حقيقة معينة قرابة الثامن عشر من الشهر او نرى واقعا مموها لذا لزم التمسك بالمنطق قدر المستطاع. انتقال الشمس الى برج السرطان في العشرين تدخلنا في عالم اكثر شاعرية وتحثنا  المحافظة على من يشعرنا بالامان، الراحة والحماية.

برج الحمل: سيعزز مولود برج الحمل لقاءاته العديدة خلال شهر حزيران (يونيو). فيجد نفسه في خانة المتكلم والمدافع والمرافع. يتواجد اكثر في دائرته العائلية ومجتمعه القريب خاصة في النصف الاول من الشهر. اما بعدها فتكثر احتمالات اللقاء بالحبيب او التقرب منه، منهم من يعزز علاقته باولاده ما بعد الرابع عشر ويسمع خبراً ساراً يخصهم. ينهمك بعض مواليد الحمل في تسوية امور بيتية عقارية ما بعد العشرين من الشهر. ينصحه الفلك باستغلال الفترة ما بين الاول وحتى الرابع عشر لضمان نتائج ايجابية فيما يتعلق بالوضع العائلي او العقاري. ينشط اجتماعياً ويتلقى الدعوات المختلفة ومنهم من يعيد اللقاء بصديق قديم نهاية الشهر.

برج الثور: سيكون الوضع المالي من الاولويات على جدول مولود برج الثور خلال شهر يونيو 2018. ينشغل بتسوية اموره المالية في محاولة لضبط ميزانيته والتخلص من رواسب تقلقه. لن يكون بسيئ الحظ اذا وقف بجراة ودافع عن حق يعود اليه، الا ان عليه الانتباه من اي ردود فعل عدائية تؤثر على وضعه الاجتماعي وسمعته اذ ان تواجد كوكب المريخ في برج الدلو طيلة الشهر تضغط عليه اجتماعياً وعملياً. قد يجدد بعض مواليد الثور في سيارته ام هاتفه والبعض الاخر يغنى ثقافياً، يتقرب اكثر من افراد العائلة ما بعد الرابع عشر ويشتري مقتنيات جديدة لمنزله  يحسن به ام ينتقل الى مسكن اكبر. قد يخف عنده الدافع للوصول الى هدف معين نهاية الشهر.

 

برج الجوزاء: سيشعر مولود برج الجوزاء بتحسن اكثر من الشهر الذي سبق. يزداد نشاطه وحيويته ويقبل على الحياة بتفاؤل اكبر ، ترتفع معنوياته ويسمع تصفيق الاخرين له. يتحسن وضعه المالي، يتلقى مبالغ مالية ويشتري الحاجيات المختلفة. يقوى الدافع عند مولود الجوزاء للسفر والانفتاح على جديد فيذهب في رحلات طويلة ويلتقي اشخاص غرباء او  وجوه جديدة. يعزز علاقته مع من هم خارج البلاد. قد تتازم اموره المالية ما بعد العشرين فيدخل في مناوشة ام سوء فهم حول قضية مالية مشتركة. لذا ينصحه الفلك بتسوية اموره المالية في النصف الاول من الشهر ، يودع مولود برج الجوزاء شهر يونيو بزيارة اماكن سبق ان زارها في الماضي.

برج السرطان: سيشعر مولود برج السرطان بتراجع معنوي وعدم القدرة على القيام باعماله الاعتيادية بالنشاط المطلوب لذا وجب عليه اخذ قسط كاف من الراحة وعدم الاستسلام لافكار سلبية لا فائدة منها. ينجح مولود برج السرطان في تعزيز علاقته العاطفية والتقرب من احبائه اكثر. سيمنحه كوكب الزهرة قوة التاثير والجاذبية المطلوبة حتى منتصف الشهر. أما بعده فينخرط في اعمال تزيد من مخزونه الفكري والمادي على حد سواء. يتلقى تنويهاً ام يحصل على مبلغ مالي كبير. الوضع الصحي يتطلب المزيد من الاهتمام والانتباه من اي مبالغة جسمانية ام جهد اضافي. تتحسن الاوضاع ابتداء من العشرين فيشعر بتفاؤل اكبر الا ان الوضع العملي قد يمر ببعض المشاحنات.

برج الاسد: توقّعات الفلك لشهر يونيو 2018 تشمل ايضاً برج الاسد الذي يلتقي اصدقائه ويمضي اوقاتاً عديدة معهم. يعزز تواجده في المجتمع ويشعر بمحبة الاخرين له واهتمامهم به. يتقرب من الشريك ان كان شريك عاطفة ام عمل غير ان احتمال نشوب خلاف ما لن يكون بعيداً جداً اذ لم يضبط اعصابه اثناء التعامل معهم، يحدق به خطر ما بعد السادس عشر  من الشهر يتمثل بعودة بعض الاعداء الى الواجهة من الناحية العامة وميله للمحاربة من اجل المحافظة على استقلالية ام خصوصية معينة من الناحية الشخصية. وجب عليه التحلي بالصبر ما بعد العشرين فتواجد الشمس في برج السرطان لن تكون بالموقع المثالي او المساعد له، الوضع العاطفي سياخذ الاولوية متأرجحاً بين المعاتبة والودّ.

ما هي صفات الحبيب من برج الأسد؟

برج العذراء: سيمرّ مولود برج العذراء ببعض الضغوط العملية والاجتماعية، تكثر اشغاله ومسؤولياته ويجد نفسه تحت الاضواء فتصرفاته ستاخذ الكثير من انتباه الاخرين لذا وجب عليه  الانتباه. قد يمر بسوء تفاهم مع زملاء العمل فتواجد كوكب المريخ في برج الدلو طيلة الشهر تزيد من عصبيته خاصة في محيط العمل الا انه ينعم بنشاط وطاقة كبيرة تخوله الانتهاء من اي تراكمات كانت. ينصحه الفلك بعدم المبالغة وبالتالي اخذ قسط من الراحة بين الوقت الاخر فصحته قد تتأثر. يتحسن الوضع ما بعد العشرين فينكب على تنشيط حياته الاجتماعية ولقاء اصدقاء له او حضور مناسبات سعيدة، أما عاطفياً فسيميل الى كبت مشاعره  ومنهم من يعزز علاقة سرية.

برج الميزان: سيتركز شهر حزيران (يونيو) حول تفعيل الناحية الايجابية في حياة مولود برج الميزان. يقوى عنده الدافع للقاء احباء له ام تعزيز علاقة عاطفية او الخروج عن روتين يومي ضاغط وممارسة هواياته، يندفع  بعض مواليد الميزان لسفر بعيد او اعادة التواصل مع من هم خارج البلاد. سيهوى المجهول والغريب والجديد ويفتح باباً جديداً ويكتشف رؤية او قناعة جديدة تريحه. يعزز مركزه الاجتماعي في النصف الاول من الشهر ويفرح لقربه من رؤساء العمل او معرفته لاشخاص مهمين ومؤثرين. دخول كوكب الزهرة الى برج الاسد في الرابع عشر تنشره اجتماعياً فيفتح ابوابه لملاقاة الاخرين، تعد الفترة افضل ما قبل العشرين.

برج العقرب: سيركّز مولود برج العقرب حول ضبط ميزانيته الماليه خاصة تلك التي لها علاقة بطرف اخر فيقدم على تنظيم شامل لما له وما عليه. اما من ناحية اخرى فتواجد الشمس في برج الجوزاء حتى العشرين تقربه من حبيب ام شريك عاطفي الى مرحلة جدية و عميقة جداً. بعض مواليد العقرب يسمع اخبارا جيدة من الخارج أو يلتقي من هم خارج البلاد والبعض، الاخر قد يذهب في رحلة طويلة داخل بلده. يتحسن الوضع العملي في النصف الثاني من الشهر ويسمع اصداء جميلة تتعلق باسمه وموقعه ومركزه.  ينشغل بقضية عائلية تتعلق باحد افراد العائلة كما انه يمر ببعض الاعطال المنزلية في سكنه مما يربكه قليلاً.

كيف تنظر المرأة العقرب الى الموضة؟

 

برج القوس: سيشعر مولود برج القوس ببعض الانزعاج او الضغوط  الا ان الوضع الفلكي يعده  بالتحسن في النصف الثاني من الشهر فدخول كوكب الزهرة  الى برج الاسد في منتصف الشهر يساعد في ايصال افكاره الى عدد كبير من الناس. يعزز علاقه تجمعه مع اجنبي ام مغترب، يلتقي بمن هم مختلفين عن بيئته  كما تتواجد فرص السفر البعيد. يركز طيلة الشهر على الشراكة ويكتشف اهمية الاخر في حياته ان كان في علاقة عاطفية ام عملية، يعيش اجواء حميمية في النصف الاول من الشهر. يتجه الوضع المالي للتحسن فيستفيد من شراكة مالية ام ربح مالي له علاقة بالاخر. يرى نفسه اكثر اندفاعا في طريقة تواصله مع الاخرين ولكن لزم المحافظة على الدبلوماسية.

برج الجدي: تكثر الاعمال على مولود برج الجدي ويشعر انه تحت الضغط. منهم من يعقد اتفاق عملي مع احدهم في النصف الاول من الشهر او يقدم على مشروع عملي مشترك. يتحسن الوضع المالي ما بعد الرابع عشر فيتلقى مبالغ مالية جيدة مع العلم ان مصاريفه في تزايد مستمر لذا وجب عليه الحرص اكثر . ينصحه الفلك بدراسة اي مشروع مالي والتريث اثناء شراء حاجياته. يخف الضغط العملي ما بعد العشرين وتبرز اولوية الحياة الشخصية التي قد تتجه الى تغيير ما على المدى البعيد. قد تبرز بعض الاستحقاقات باتجاه السابع والعشرين من الشهر خاصة لمواليد العشرية الاولى ( 19/20/21/22/23/24/25/26 كانون الاول يناير).

برج الدلو: يتحسن الوضع العملي عند مولود برج الدلو فيحصل على ترقية ام تنويه كما انه يعزز علاقته مع زملاء العمل ويفرح لتعاونهم. يتلقى عرض عمل جديد ان كان من الذين يبحثون عن عمل، غير ان هذا كله لن يوقفه عن التفكير في الحبيب ام الشريك فيقدم على التقرب منه وتعزيز علاقته به طيلة الشهر خاصة ما بين الرابع عشر والعشرين من الشهر. يشعر بطاقة كبيرة وجرأة لا سابق لها. لن يتردد في مسعاه بل سيمتلك الدافع الكافي لملاحقة اعماله والقيام بكل ما يتوجب. تواجد كوكب المريخ في برجه يجعله اكثر انفعالا وعصبية لذا لزم الهدوء والتروي قدر المستطاع، يشعر بضغوط عملية ما بعد العشرين.

برج الحوت: يستولي الاهتمام العائلي على حياة مولود برج الحوت خلال شهر حزيران (يونيو) 2018 قيعمل لتغيير في مسكن ام تعديل فيه والبعض منهم يشتري حاجيات منزلية. يعزز علاقته مع افراد العائلة او يدخل فرد جديد على عائلته. يفرح عاطفيا ويلتقي احبائه او يسعد لخبر يتعلق باولاده، يقدم  البعض من مواليد الحوت على خطبة ام زفاف. يتحسن وضعه العملي في النصف الثاني من الشهر فتبرز الفرص لتطور او تحسين كما ان وضعه الصحي يعد بالخير ومنهم من يلمس زيادة في وزنه ما بعد الرابع عشر من الشهر. يحذره الفلك من استمرار محاولات النيل منه خفية وبالسر لذا لزم الوعي والتحكم اكثر لمن يعطي ثقته.     

ها قد اكتشفتِ توقّعات الفلك لشهر يونيو 2018 فشاركيها مع صديقاتك ايضاً!