توقعات برج الجدي 2016
صفات الابراج
كيف سيكون انعكاس عام 2016 على برج الجدي؟
توقعات برج القوس 2016
صفات الابراج
ما هي توقعات برج القوس لعام 2016؟

عام 2016... سنة مميزة لمواليد برج الحوت!

الأحد، 20 ديسمبر 2015
توقعات برج الحوت 2016

في نهاية كل عام، يترقب الناس توقعات أبراجهم للعام المقبل، ومع نهاية لعام 2015، ماذا يحمل العام 2016 من توقعات للأبراج، وتحديداً مواليد برج الحوت. إن كنت من مواليد هذا البرج وتريدين معرفة ما يخبؤه هذا العام القادم، طالعي المقال التالي من أنوثة حول توقعات برج الحوت 2016.

برج الحوت في الحب

في العام 2016 القادم، سيعيش مواليد برج الحوت مغامرات عاطفية ناجحة، يتكلل بعضها بالزواج، ومن كان مرتبطاً سيشهد على الحل السريع للمشاكل التي قد تحصل بين الشريكين في العلاقة. علاقات عاطفية جديدة تلوح في أفق هذا العام، وتحمل البشرى السرة لمواليد برج الحوت، ولكن عليهم الحذر من بعض المشاكل الناجمة عن العلاقات السابقة في الفترة الأخيرة من العام.

برج الحوت في العمل

على الصعيد المهني في العام 2016، يخوض مواليد برج الحوت مغامرات كثيرة تتطلب منهم الوعي والتركيز والتدقيق، وعدم المخاطرة في الدخول في مشاريع جديدة قبل التأكد من كل جوانبها أنها سليمة وناجحة. وفي هذا العام أيضاً، يبني مواليد برج الحوت العديد من العلاقات الإجتماعية والمهنية في مجال اختصاصهم.

برج الحوت في الصحة

على الرغم من ان العام 2016 يحمل الخير والتفاؤل على الصعيد الصحي لمواليد برج الحوت، إلا أن المشاكل التي ستواجهه سواء على الصعيد العاطفي او المهني أو الحياتي بشكل عام، قد تؤثر سلباً على صحته النفسية، ولكن بنسبة ضئيلة. من المهم في هذا العام أن يعمل مواليد برج الحوت على التمتع بفترات راحة كبيرة.

برج الحوت في أشهر

 

كانون الثاني 2016: هذا الشهر من العام يعتبر مثالياً لتمضية الوقت المسلي والرائع مع العائلة، خصوصا على صعيد المتزوجين.

شباط 2016: يشهد الشهر الثاني من العام الجديد العديد من التغيرات على حياة مواليد برج الحوت، أبرزها على الصعيد المهني.

آذار 2016: يكون شهر آذار من العام 2016 شهر التبدلات والاضطرابات في حياة مواليد برج الحوت، وفي هذه الفترة عليهم الاستمتاع بأوقات راحة.

نيسان 2016: شهر نيسان هو شهر الاستقرار على الصعيدين المهني والعاطفي، فبعض مواليد برج الحوت قد يجدون الحب في هذا الشهر، في حين ينجح البعض الآخر في الحصول على مشاريع مهنية جديدة.

أيار 2016: يستمر الحظ الجيد لمواليد برج الحوت في شهر أيار، حيث يلمسون النتائج الجيدة لمشاريعهم، ومنها الأرباح المالية الكبيرة.

حزيران 2016: في هذا الشهر من السنة، يبني مواليد برج الحوت علاقات كثيرة في المجال المهني، ويتم التعاون بينهم وبين أفراد آخرين.

تموز 2016: شهر تموز 2016 هو الشهر المثالي للكسب المادي والربح الكبير على الصعيد المهني. كما أنه يشهد ارتباط العديد من مواليد برج الحوت وزواج مواليد آخرين.

آب 2016: شهر آب هو شهر الحب والرومانسية، في هذا الشهر يتزوج كثيرون من مواليد برج الحوت، وينجح الآخرون في بناء علاقات عاطفية ناجحة.

أيلول 2016: يحمل شهر أيلول 2016 الأخبار السارة لمواليد برج الحوت من الناحية الإجتماعية حيث يحققون العديد من الصداقات ويستمتعون بشهر مريح وممتع.

تشرين الأول 2016: في شهر تشرين الأول من العام 2016، يبدأ مواليد برج الحوت شق طريقهم الخاص على الصعيد المهني، ويوقعون العقود لأعمال جديدة ومشاريع حديثة كانوا يدرسون سابقاً. كما يشهد المرتبطون بعض المشاكل على الصعيد العاطفي.

تشرين الثاني 2016: تشرين الثاني من العام 2016 هو شهر الراحة والفرج بالنسبة إلى مواليد برج الحوت، كل الصعاب العاطفية ستزول، ويعيش الكثيرون مغامرات سفر إلى الخارج.

كانون الأول 2016: ختام العام المقبل يحمل الفرح والسعادة وراحة البال لمواليد برج الحوت خصوصاً بعد ما حققوه من نجاح خلال العام الكامل.