توقعات برج الاسد 2016
صفات الابراج
ماذا في توقعات برج الأسد لعام 2016؟
توقعات برج العقرب 2016
صفات الابراج
هذه هي التوقعات لبرج العقرب 2016

2016... عام الخير لبرج العذراء

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
توقعات برج العذراء 2016

يحمل العام 2016 العديد من التوقعات والآمال والأفراح، إلى جانب الخيبات والأحزان لمواليد برج العذراء، ولكن أي أشهر ستكون الأفضل لهم؟ وما هي نسبة الأحزان والأفراح في هذا العام لبرج العذراء؟ اكتشفي الإجابة في المقال التالي من أنوثة.

 

برج العذراء في الحب

 

يعرف مواليد برج العذراء في النصف الأول من العام 2016 علاقات عاطفية كثيرة ولكنها لا تدوم لفترة طويلة على الرغم من الفرح المسيطر عليها. في حين يشهد المرتبطون بعض الخلافات في علاقتهم في النصف الأول من العام. أما النصف الثاني، فهو الفترة الأكثر انفراجا لمواليد برج العذراء، حيث يتحقق حلم الراغبين بالارتباط، وتحل الخلافات بين المتزوجين أو المخطوبين.

 

برج العذراء في العمل

 

يحمل العام 2016 لمواليد برج العذراء العديد من النجاحات والفرص الجديدة على الصعيد المهني، ليحقق هؤلاء المواليد انجازات مهمة كانوا قد خططوا لها منذ فترة. وكلما تقدمت الأشهر من العام، كلما كانت أرباحهم أكبر. باختصار تعتبر سنة 2016 الجديدة سنة خير على الصعيد المهني لمواليد العذراء.

 

برج العذراء في الصحة

 

يتمتع مواليد برج العذراء في العام 2016 بالصحة الجسدية والنفسية السليمتين، إذ لا يتعرضون للأمراض الكثيرة والخطرة، في حين تكون أيامهم خالية من التوترات والهموم الجمة التي تثقل كاهل المرء. ولكن في الأشهر الأخيرة من السنة، عليهم توخي الحذر واتباع نظام غذائي صحي.

 

برج العذراء في أشهر العام 2016

 

كانون الثاني 2016: في الشهر الأول من العام 2016، يتم التعارف بين الأحباء ويتسم هذا الشهر بالعلاقات العاطفية المتعددة، قبل أن يستقر غير المرتبطين على الشريك المناسب.

 

شباط 2016: شهر شباط من العام 2016، يثير الشكوك على الصعيد المهني إلا ان فرصا عديدة في مجالات مختلفة تكون متاحة أمام مواليد برج العذراء.

 

آذار 2016: شهر آذار هو الشهر الأكثر اضطرابا لمواليد برج العذراء، إذ يتوجب عليهم الحذر على الصعيد المهني، وتشهد علاقات العاطفية مشاكل وخلافات كثيرة.

 

نيسان 2016: الشهر الرابع على خلاف شهر آذار، يكون أكثر راحة لمواليد برج العذراء، ويتمتعون بالهدوء على مختلف الأصعدة الحياتية.

 

أيار 2016: في شهر أيار، يعيش مواليد برج العذراء اختبارات كثيرة ويشهدون على نجاحات كبيرة في المجال المهني.

 

حزيران 2016: شهر حزيران من العام الجديد هو شهر الأمل والفرح بالنسبة إلى الكثيرين من مواليد العذراء، ويحقق العديدون منهم حلمهم بالارتباط العاطفي.

 

تموز 2016: شهر تموز قد يكون سيئا من الناحية الصحية التي تستدعي من مواليد برج العذراء التحرك للحفاظ على صحتهم من خلال الوقاية المسبقة.

 

آب 2016: في شهر آب من العام 2016، على مواليد برج العذراء أن يكونوا منفتحين على كل الخيارات المطروحة امامهم خصوصاً على الصعيد المهني.

 

أيلول 2016: شهر ايلول من العام الجديد يخبئ المفاجآت لمواليد برج العذراء، وكلها تكون سارة، فمنهم من يلتقي بشريكك المستقبلي، ومنهم من يحقق النجاح في أحد المجالات التي تهمه.

 

تشرين الأول 2016: هذا الشهر يحمل الأرباح المادية والمهنية الكبيرة لمواليد برج العذراء، ولكنه قد يكون سيئا من الناحية الصحية.

 

تشرين الثاني 2016: هذا الشهر من العام يتسم بالركود العاطفي والمهني، ويعيش مواليد برج العذراء فترة هدوء بعيدا عن الصخب الحياتي.

 

كانون الأول 2016: الشهر الأخير من العام 2016، يكون أكثر ملاءمة لمواليد العذراء فيستمتعون بإجازات مريحة، ويسعدون بالإنجازات التي حققوها خلال العام.