طريقة تعبير الرجل عن حبّه حسب برجه
صفات الابراج
كيف تؤثر الابراج على طريقة تعبير الرجل عن حبّه؟
افكار لديكور غرفة المعيشة حسب البرج
صفات الابراج
اختاري ديكور غرفة المعيشة في منزلك بحسب برجك!

ماذا يخبئ شهر مارس لكلّ برج؟ اليكِ توقعات سارة دنف

الثلاثاء، 28 فبراير 2017
توقعات سارة دنف لشهر مارس 2017

ما الذي تحمله الابراج من توقعات لكلّ برج من الابراج؟ في هذا الموضوع من موقع انوثة سوف نكشف لك عن كلّ التوقعات بالتعاون مع خبيرة الفلك سارة دنف. فشهر مارس سيشهد تحرّكات فلكية عديدة  منها انتقال الشمس الى برج الحمل الناري في 20 مارس، دخول كوكب المريخ برج الثور الترابي في 10 مارس، وشروع كوكب الزهرة في التراجع ابتداء من 5 مارس، وحتى منتصف شهر ابريل. وتجدر الاشارة الى أنّ شهر مارس يتطلب التمهل في البت بأي خطوه عاطفية أو مالية.

- برج الحمل: لن يشعرمولود برج الحمل بحماسة الانطلاق قبل العشرين من الشهر الجاري فقد يسيطر عليه التعب والانكماش في الاسبوعين الاولين من الشهر لذا ينصح بضرورة ايجاد الوقت الكافي للراحة التأوة. كما ينصحه الفلك بالمحافظة على صبره اثناء تصريف اعماله وعدم العودة الى الماضي الذي سيحاول التدخل مجدداً في مجريات حياته الحاضرة أو من خلال اشخاص أو ظروف أو حتى ذكريات سابقة . تنشط حركته المالية ابتداء من العاشر وتزداد مصاريفه بشكل ملحوظ الا ان فرصة لبداية جديدة تنتظره ما بعد 28 مارس.

- برج الثور: ينشط مولود برج الثور اجتماعياً خلال الفترة المقبلة فحركة الكواكب تساعده في التعرف على وجوه جديدة، اصدقاء أو معارف يعودون عليه بالفائدة. يلقى الدعم المطلوب، الا ان هذا لا يمنع من توخي الحذر في تداولاته اليومية، فإنّ اعدائه يتربصون به في الخفاء في العشرة ايأو الاولى من الشهر.  أما بعدها سيشعر باندفاعة قوية ونشاط جسدي كبير يساعدانه في تخليص أموره الروتينية والدفاع عن حقوقه. انتقال الشمس الى برج الحمل في العشرين من الشهر تدخله في فترة ركود عامة. ينصحه الفلك بضرورة التركيز على مستقبله والمحافظة على خصوصية حياته المالية والعاطفية.

- برج الجوزاء: يتركز تفكير مولود برج الجوزاء خلال شهر مارس على تفعيل مركزه الاجتماعي والتقرب من الرؤساء. قد تتكاثر عليه الضغوط قرابة منتصف الشهر فيدخل في صراع ما بين اهتماماته العائلية من جهة وطموحه العملي من جهة اخرى. يتوجب عليه عدم الوثوق بكل ما يقال له وعدم الاعتماد كثيراً على وعود الاخرين. انتقال الشمس الى برج الحمل في العشرين من الشهر تهيئه لاوقات اكثر ايجابية بحيث تكثر نشاطاته الاجتماعية ويتلقى دعوات عديدة. قد يعيد اللقاء باصدقاء كان لهم وجود مؤثر في حياته الماضية.

 
 

- برج السرطان: يدخل مولود برج السرطان في فترة من التجدد الحتمي فالقمر الجديد في برج الحوت المائي يدفع به للانفتاح وتبني سلسلة افكار وقناعات جديدة  حتى انه قد ينتقل من مكان الى اخر أو يسافر في رحلة فريدة من نوعها. يتعرف على غرباء ويتعلم جديد، تتكاثف اتصالاته وتنقلاته في منتصف الشهر ويقوى عنده الدافع لاعادة تنشيط حياته الاجتماعية عبر لقاءات، مناسبات او دخول نواد. القمر الجديد في برج الحمل الناري في 28 مارس يجلب له فرصاً لبداية عملية أو اطلالة اجتماعية جديده. ينصحه الفلك بالمحافظة على سمعته وعدم المناورة.

- برج الاسد: ينشط مولود برج الاسد في تسوية أموره المالية والميراثية المشتركة، فرصة لمكسب مالي جديد له علاقة بطرف اخر. تحمله الظروف للبت واتخاذ القرار النهائي قرابة الثامن من الشهر وينصحه الفلك بتجنب مطلع الشهر للقرارات المهمة. حركة مالية كثيفة قرابة 12 مارس. قد يعيد فتح ابواب كانت مغلقة مع الخارج او بمن هم خارج الحدود. انتقال كوكب المريخ الى برج الثور يضعه في موقع المواجه لما يمثله المجتمع من قساوه وظلم، ينصحه الفلك بالمحافظه على سمعته ومركزه الاجتماعي فالإمتحانات قد تتكاثر.

- برج العذراء: سيعزز مولود برج العذراء حياته الشخصية خلال شهر مارس 2017 فتفكيره سيذهب به الى ما بعد الحدود الاجتماعية، الدينية أو العنصرية. سيحنّ الى اوقات كانت اكثر حميمة وعمقا حيث لا غالب لشعور جميل صافي. انقلاب شخصي كبير وتغيير يحمل به من جهة الى اخرى تبدأ الان ولا تنتهي قبل السنة. يبدأعلاقة أو ينهيها، يوقع عقداً أو يلغيه ويفتح باباً مع جديد. ينشط في سفر  أو دراسة ما بعد العاشر وينجذب الى من هو غريب عنه مختلف الثقافة. تراجع كوكب الزهرة في برج الحمل يربك حياته المالية وقد يوقعه في فخ مالي لذا وجب الحذر.

 
 

- برج الميزان: سيقبل مولود برج الميزان على فترة من العمل الجاد وتكاثر المسؤوليات. ينصحه الفلك بالتريث في اقرار قضية عملية أو صحية بداية الشهر وتاجيلها الى أيام  7، 8 او 9 منه. قد تكون صحته تحت الضغط لذا يجدر به اخذ قسط كاف من الراحة. تراجع كوكب الزهرة في الحمل الناري قد تبعده عن تفهم الاخر وتعيد اليه الماضي بشكل ملح، مما يحرمه التفكير الصافي والقرار الصائب ان كان عاطفياً أو مالياً. ينشط مالياً ما بعد العاشر، يكسب المال الا انه لن يستطيع الادخار فالمصاريف في تزايد والحذر في قضية مالية أو ميراثية مشتركة.

- برج العقرب: يشعر مولود برج العقرب باندفاع قوي لإتمام مهامه العملية ومتطلباته اليومية إلا ان تراجع كوكب الزهرة في الحمل الناري قد يربك مهامه ويثير مواضيع كانت قد طويت في مجال العمل او الحالة الصحية. يتطلب منه الصبر خاصة بعد العاشر من الشهر والابتعاد عن القاء اللوم على الآخرين. لن يخلو شهر مارس من أوقات فرحة و لقاءات اجتماعية ما قبل العشرين ولكن لن يلبث الا ان يعود الى مسؤوليات حياتية في العشر أيام الاخيرة من الشهر.

- برج القوس: ينهمك مولود برج القوس في تسوية أمور بيتية عائلية، منهم من يجدد في سكنه أو ينتقل لبيت جديد، وجه جديد ينضم الى العائلة.  ستتأرجح الحياة العاطفية ما بين الماضي والحاضر، الماضي سيقوى ويتواجد عبر وجوه قديمة وذكريات  لم تمحَ. انتقال كوكب المريخ الى برج الثور في العاشر من الشهر سيمنح هذا المولود طاقة قوية لملاحقة أعماله اليومية رغم انه سيدخله في جدال مع زملاء العمل.

- برج الجدي: ينشط مولود برج الجدي في تعلّم جديد، يتكلم يعبّر يطالب بحقوق كانت مغبونة بنظره،  قد يتطلب الوضع العائلي بعض الحرص والصبر. يتكلف مادياً على أمور سكنية أو عقارية. ينصحه الفلك بالابتعاد عن شراء أو بيع عقار. يقوى الدافع عنده ما بعد العاشر للتقرب من الحبيب وأوضاء أوقات اكثر فرحاً ورفاهية، قد ينشط في سفر قرابة النصف من الشهر. يتطلب منه الصبر اثناء التعامل مع أولاده وعدم المبالغة في تجربة حظه.

- برج الدلو: يتحضر مولود برج الدلو الى تبني سلم قيم جديدة تظهر وبشكل اوضح  قيمته الحقيقية امام نفسه والاخرين، ينشغل بتسوية اموره مالية ويبحث عن مصدر جديد للمال. قد يعود الى محادثات قديمة،  كلام من الماضي يحيا مجدداً. ينصحه الفلك بعدم المبالغة بآرائه، تكثر مصاريفه قرابة النصف من الشهر وانتقال كوكب المريخ الى برج الثور يضغط حياته العائلية والسكنية، لذا وجب عليه ضبط أعصابه اثناء التعامل مع أفراد العائلة.

- برج الحوت: سيشعر مولود برج الحوت باندفاع كبير للسيطرة على حياته، خياراته واتجاهاته. تجتمع الظروف لتغيير مساره وحثه على البدء بجديد. يمرّ ببعض الارباك المالي ويقع تحت مواجهة قرابة النصف من الشهر. دخول المريخ برج الثور في العاشر تضعه في موقع المتكلم ولكنه قد يتخطى حدود الكلام المسالم. يجدر به التريث  في شراء ما هو قيّم والسيطرة اكثر على حياته المالية. قد يحاول البعض النيل من معنوياته لذا الثقة بالنفس من الضروريات.