توقعات ماغي فرح 2016
صفات الابراج
موقع انوثة يكشف لك عن كل توقعات ماغي فرح لعام 2016
طريقة اختيار فستان الزفاف بحسب البرج
صفات الابراج
برجك يحدد فستان زفافك!

ماذا كشفت هاله عمر من توقعات الأبراج لعام 2016؟

الأحد، 27 ديسمبر 2015
توقعات هاله عمر 2016

عام 2016 على الأبواب، أيام قليلة ويبدأ تعداد أيام جديدة من حياتنا، تحمل معها خفايا وخبايا لا يمكن معرفتها، بل يجب ترقبها. وأبراج الفلك تساعد على تكهن هذه الأمور وما قد يحصل في المستقبل القريب. وعالمة الفلك هاله عمر تمكنت من جمع توقعاتها للعام الجديد ووضعتها في متناول القراء في كتابها الجديد. أنوثة يقدم لك مقتطفات من توقعات هاله عمر 2016 في المقال التالي.

الحمل: توقعت عالمة الفلك هاله عمر أن يتمتع مواليد برج الحمل بسنة مفعمة بالنجاحات والانجازات الكبيرة، مع الحد من الضغوط التي أثقلت كاهلهم السنة الماضية. كما أن السنة 2016 تكون سنة التغيرات الكبيرة والجذرية لمواليد الحمل. مهنياً يحققون العديد من الإنجازات، ومن الناحية العاطفية تكثر فرص الارتباط، سواء للعازبين او المرتبطين الذين يكللون علاقتهم بالزواج. كذلك أوضاع المادية تشهد تحسنا ملحوظا هذا العام.

الثور: لمواليد برج الثور، رأت العاملة هاله عمر أن سنة 2016 ستكون سنة التحديات والمشاكل والصعوبات على مختلف الأصعدة، بدءا من العمل وصولاً إلى الحياة الشخصية. سيواجهون مشاكل كثيرة في مجال عملهم ما يتطلب منهم الحذر والانتباه وعدم التسرع. كذلك في ما خص الناحيتين العاطفية والصحية، فهما يحتاجان إلى وعي كبير من قبل مواليد الثور، إذ ستقع بعض المشاكل بين الشريكين، في حين يشعر المواليد ببعض الأمراض.

الجوزاء: ترى عالمة الفلك هاله عمر في سنة 2016، سنة الخظ والفرح والازدهار لمواليد برج الحوزاء، فهي تحمل لهم العديد من الغنفراجات على مختلف الأصعدة. في هذه السنة، سيسمع مواليد برج الجوزاء العديد من الأخبار السارة سواء مهنياً حيث ينالون الترقيات، او عاطفياً حيث يلتقي العازبون بشركاء جياتهم ويتكلل الحب بين المرتبطين بالزواج. أما صحياً، فيتمتع مواليد برج الجوزاء بالصحة السليمة.

السرطان: عام 2016 بالنسبة إلى مواليد برج السرطان مليئة بالفرص الجيدة لهم إن أحسنوا استغلالها... هذا ما أشارت إليه العالمة هاله عمر في توقعاتها لمواليد هذا البرج للعام 2016. ترى عمر أن العام 2016 هو عام جيد نسبيا لمواليد السركان على الرغم من أنهم يواجهون بعض المشاكل والصعوبات خلال العام. أما الصيف فهو فصل المفاجآت لهم.

الأسد: توقعت عالمة الفلك هاله عمر أن يكون العام 2016 عاماً جيداً نسبيا لمواليد برج الأسد، حيث يتمتعون في النصف الأول منه بالنجاحات والتفوق في نواحٍ عديدة أبرزها المجال المهني. لكن في المقابل، على مواليد برج الأسد ان يتحلوا بحس المسؤولية في هذا العام كونه يتطلب منهم العديد من القرارات الصعبة في أكثر من مرحلة وعلى أكثر من صعيد، فعليهم الحذر والتمتع بالوعي للظروف المحيطة بهم.

العذراء: عام 2016، بالنسبة إلى مواليد برج العذراء، وفق توقعات العالمة الفلكية هاله عمر، يحمل لهم الكثير من الانفراجات ويتخلصون من الكثير من المشاكل التي كانت عالقة ومعقدة، لينطلقوا بقوة كبيرة لتحقيق أهدافهم وأحلامهم. في هذا العام، ترى عمر أن مواليد برج العذراء يحمل التقدم والتطور والاززدهار لمواليد العذراء، وقد يصل بعض منهم إلى مراتب ومناصب جد عالية.

الميزان: وفق توقعات العالمة هاله عمر، العام 2016 هو عام الاسترخاء والراحة لمواليد برج الميزان. فعلى الرغم من أن النصف الأول من السنة يكون متعباً ومخيبا لمواليد هذا البرج، إلا أن الوضع يتغير في النصف الثاني من السنة ليتحول إلى الإزدهار والنجاح، وبالتالي التخلص من العراقيل التي تمنعهم من الوصول إلى أهدافهم. تفتح أمامهم العديد من الفرص المهمة التي يجب عليهم حسن استغلالها للوصول إلى ما يطمحون إليه.

العقرب: العام 2016 بالنسبة غلى مواليد برج العقرب يحمل لهم العديد من القلبات بين النجاح والفشل، والفرح والسعادة، فهو عام التقلبات بامتياز، وفق ما توقعته العالمة هاله عمر. فعلى الرغم من أن مواليد هذا البرج يحققون العديد من الإنجازات، ولكنها تبقى صغيرة في مقابل ما يتوقعونه وما يطمحون إليه. في النصف الثاني من العام 2016، يشهد مواليد برج العقرب النجاحات والترقيات والمكافآت أكثر من النصف الأول الذي يكون في ضغط العمل أشد وأقوى.

القوس: في ما يخص مواليد برج القوس، رأت العالمة الفلكية هاله عمر أن العام 2016 هو عام ناجح ومشجع لهم، يحمل لهم العددي من الفرص الذهبية اليت طالما انتظروها. ولكن على الرغم من كل ذلك، لا بد من أن يواجهوا بعض المشاكل خلال العام، ولكن عليهم التحلي بالمسؤولية والوعي الكافي لاتخاذ قرارات مصيرية هذا العام. وسيعيش مواليد برج القوس تجارب عديدة تكسبهم الخبرة والمعرفة والنضج إلى حد كبير.

الجدي: توقعت هاله عمر أن يكون العام 2016 أفضل حال من العام 2015 المنصرم بالنسبة إلى مواليد برج الجدي، وأن يحمل لهم الإزدهار والنجاح على مختلف الأصعدة، خصوصا الناحية المهنية والعاطفية، حيث ينال الكثير منهم الترقيات التي حلموا بها، في حين يجتاز البعض الآخر منه الكثير من المشاكل على المستوى العاطفي.

الدلو: العام 2016 لمواليد برج الدلو هو عام الأحداث غير المتوقعة بالنسبة إلى مواليد برج الدلو، فهم يعيشون حالة من التغيرات على مختلف الأصعدة، المهنية والاجتماعية والشخصية. ولكن عليهم الحذر من الناحية الصحية، فكثرة الضغوط التي يعيشونها خلال العام ستنعكس في بعض الأحيان على صحتهم الجسدية والنفسية. تتحسن علاقات المواليد الإجتماعية، وتكون سنة 2016 جقيقة وحساسة لجهة تحقيق الأحلام والطموحات.

الحوت: سنة 2016 وفق توقعات العالمة هاله عمر، هي سنة التقدم والنجاح لمواليد برج الحوت. في هذا العام تفتح لهم أبواب النجاح، وتتاح أمامهم كل الفرص الجيدة للوصول إلى أحلامهم وطموحاتهم. تكثر في هذه السنة الأفراج والنجاحات وينعم مواليد الحوت بالهدوء والراحة والازدهار. كما أن الناحية العاطفية لديهم تشهد تطوراً كبيراً ويفرح البعض منهم بالزواج بشريكهم.