اكرم حسني وهيفاء وهبي في عمل فنيّ يحقّق رقماً قياسياً من المشاهدات!
يوميات المشاهير
اكرم حسني وهيفاء وهبي في عمل فنيّ يحقّق رقماً قياسياً ...
اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين نيار… وهي تصرّح: “هددني بالقتل”
يوميات المشاهير
اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين ني...

ريهام سعيد تعلن توقف برنامج عبر بثّ مباشر على فايسبوك... ما السبب؟

الأربعاء، 16 يونيو 2021
ريهام سعيد تعلن توقف برنامج عبر بثّ مباشر على فايسبوك… ما السبب؟

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، انتهاء عقدها مع شبكة قنوات "النهار"، حيث كانت تظهر في برنامج "صبايا الخير". فما هي أسباب توقف برنامج ريهام سعيد؟

ونشرت ريهام فيديو عبر حسابها على فايسبوك، تعلن فيه تفاصيل انتهاء التعاقد، وقالت: "إنها لم تتعرض للوقف مثلما انتشر عبر السوشيال ميديا، وأن مدة عقدها تم الانتهاء منها".

وأضافت ريهام: "أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور".

وأكدت أنها "أنا محتاجة أستريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارف هرجع لكم امتى تاني بس الفترة تعدي شوية".

تابعت ريهام سعيد أنها حققت مع قناة النهار العديد والعديد من النجاحات خلال مدة عقدها، مؤكدة أن أقل فيديو عرضته الصفحة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حقق نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الـ 5 مليون مشاهدة.

ريهام سعيد كما لم نراها من قبل... مكياج عيون مخيف وتردّد: "أندال"!

الجمهور حزين على توقف برنامج ريهام سعيد

تلقى جمهور ريهام سعيد خبر توقف برنامجها بحزن، وناشدوها بالرجوع عن هذا القرار واستمرارها على الشاشة. وأتت التعليقات على الشكل التالي: "انتي احلى حاجة فيكي يا ريهام انك بتجبري الخواطر"، وضاف آخر: "ربنا معاكي يارب ان شاء الله إلى جاي احسن واحلي ثقه بالله ثم فيه وفيكي يا ريهام".

تجدر الاشارة الى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر قرارا بوقف برنامج ريهام سعيد، "صبايا الخير"، بعد أزمة حلقة الصيد البري باستخدام الثعالب. لكن ريهام نفت أن يكون هذا الأمر هو سبب توقيف برنامجها. كما نذكر أن ريهام تعرضت لإيقاف برنامجها أكثر من مرة، لأسباب اختلفت في كل مرة.