لم يتوقع أحد منها هذا التصرّف… شاهدوا ردّة فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر أمامها!
يوميات المشاهير
لم يتوقع أحد منها هذا التصرّف... شاهدوا ردّة فعل ليدي ...
بالصور… اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خطيبته!
يوميات المشاهير
بالصور... اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خ...

بعد الضجّة الكبيرة... مسلسل "الثمن" يودّع المشاهدين بهدوء وإحباط

الخميس، 16 مارس 2023
بعد الضجّة الكبيرة… مسلسل “الثمن” يودّع المشاهدين بهدوء وإحباط

من بعد الضجّة الكبيرة وتصدّر محركات البحث الإلكترونيّة ومواقع التواصل الإجتماعي، تفاجأ الجمهور بخبر توقف عرض مسلسل "الثمن" من دون اكتمال عرض الحلقات كاملة، والتوقّف عند الحلقة خمسين، فما سبب ذلك؟

توقف عرض مسلسل "الثمن"

منذ فترة لم نعد نسمع عن أحداث مسلسل "الثمن" وكأنّه انتهى بسريّة تامّة من دون الضجّة والوهجة التّي كانت في بدايته، وبات المشاهد يتابعه في منزله فقط من دون التفاعل مع الحلقات ومشاركتها على مواقع التواصل.

وهذا ما أشار إلية المتابعين الذين عبّروا عن خيبة أملهم بمسلسل "الثمن" رغم بدايته القويّة ووعود أبطاله للمشاهد على أنّهم على موعد مع أحداث "ناريّة ومشوّقة" ولكن صُدم الجمهور بإخلاف الوعد والإعلان عن توقّف المسلسل على الحلقة 50 والسبب هو استراحة المسلسل قبل شهر رمضان المبارك.

ولكن، هذا السبب التي أعلنته الشركة المنتجة لم يقنع الجمهور بتاتاً بل عبّر عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل أنّ السبب يعود لإنخفاض نسبة المشاهدة بشكل كبير عن قبل بسبب ملل المشاهد من بطء الأحداث والمماطلة فيها.

فقال أحد المشاهدين: "السيناريو ضعيف ضعيف ضعيف بل ركيك ايضا لحد الاستفزاز انا متأكدة انه هالسيناريو ماتعرض للمعالجة او التدقيق من ورش الكتابة، من طاولة يم على السيت مباشرة دون مراجعة للكوارث الي حاصلة فيه. عدنا كوبل ناري ولكن ينقصنا النص القوي، النص الركيك يقتل اي مسلسل ناجح مهما كان". وقال آخر: "عطونا الحلقه الاخيره حقت مسلسل الثمن طولوها".

الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟

نذكر أنّ مسلسل "الثمن" مقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ" الذي عرض منذ 15 عاماً، و"الثمن" من بطولة باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوّض، سارة ابي كنعنان، رفيق علي أحمد وغيرهم، ويعر على منصّة "شاهد" وقناة أم بي سي.