هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: “يا قاتل يا مقتول”!
يوميات المشاهير
هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: "ي...
ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء منه صعب
يوميات المشاهير
ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء ...

توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم بالأخبار عن توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد أن تمّ التحقيق معها في مكتب مكافحة الجرائم المالي في لبنان. ولم تصرّح النجمة اللبنانية بنفسها عن الأمر ولا حتى علّقت عبر حساباتها الالكترونية، ولا زال الجمهور بانتظار معرفة ما الذي سيحصل معها بعد أن توجهت الى التحقيق. 

سبب توقيف الممثلة ستيفاني صليبا 

قدّمت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون مذكرة بحث بحق الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، وذلك بعد أن تبيّن بتحقيقات لبنانية وأوروبية انّها تلقت عدد من الهدايا الباهظة الثمن من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة. 

ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجية من الباب الواسع

وبحسب التفاصيل التي نُشرت فقد تم محاولة توقيفها مع وصولها الى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، ولكن مع تدخل رئيس مجلس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي تم اطلاق سراحها، وكل ذلك أحدث بلبلة في الساعات القليلة الماضية. الّا أنّ القاضي علي ابراهيم وضع اشارة بتوقيف ستيفاني صليبا صباح اليوم الجمعة، وبعد أن تم التحقيق معها أُشير في الأخبار الرسمية الى أنّهه تمّ بالفعل توقيفها. 

ومع تداول صور والخبر عن النجمة اللبنانية، انهالت تعليقات الجمهور والرواد الذين استغربوا ما حصل وأشاروا الى أنّ لا علاقة لها في الأزمة التي يشهدها لبنان في حال كانت تلقت الهدايا لا أكثر. 

نجوم يتضامنون مع ستيفاني 

أمام كثرة المستجدات والتعليقات حول توقيف ستيفاني صليبا، دعم بعض نجوم لبنان عبر السوشيل ميديا زميلتهم، وكان أولهم الممثل باسم مغنيّة الذي استغرب جلدها بالانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسأل: "هل هي مذنبة؟ لا أحد يعرف". 

بدورها سألت الممثلة يمنى شرّي عن سبب توقيف ستيفاني صليبا، وكتبت تغريدة عبر تويتر مع توضيح منها أنّها لا تريد معرفة من الذي أوقف زميلتها.