زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور… تغيّرت كثيراً!
يوميات المشاهير
زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور... تغيّرت كثيراً!
تطورات متسارعة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب… ومحاميه يفجّر مفاجأة!
يوميات المشاهير
تطورات متسارعة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب... ومحا...

توم كروز يحرج كيت ميدلتون في مهرجان كان... فكيف تصرّفت؟

الثلاثاء، 24 مايو 2022
توم كروز يحرج كيت ميدلتون في مهرجان كان… فكيف تصرّفت؟

الحياة الملكية البريطانية مليئة بالبروتوكولات التي يعتبر خرقها دعسة ناقصة، وهذا ما تعرّضت له دوقة كامبردج كيت ميدلتون. فخلال مشاركتها وزوجها الأمير وليام في العرض الأول لفيلم "Top Gun: Maverick" في مهرجان كان السينمائي بحضور بطله النجم الأميركي العالمي توم كروز، خرق الأخير أحد بروتوكولات العائلة المالكة البريطانية من خلال تصرفه الذي وجده كثيرون عفوياً ولكنّه لم يكن في مكانه. والفيديو التالي يظهر توم كروز يحرج كيت ميدلتون!

والدة ايلون ماسك تظهر بملابس السباحة على غلاف مجلّة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

ما فعله كروز والذي التقطته وسائل الإعلام وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، هو أنه أمسك بيد ميدلتون لمساعدتها لحظة صعودها الدرج بفستانها الأسود الطويل، وكان زوجها الأمير وليام بجانبهما.

ولأنّه من غير اللائق لمس أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية من الناحية البروتوكولية، تنبّهت دوقة كامبردج إلى هذا الموقف وسارعت إلى الإستعانة بحقيبة يدها، فعمدت إلى نقلها إلى اليد التي كان يمسكها بها كروز كي تتجنب تكرار هذا الموقف غير المستحبّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)

ليست هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها ميدلتون إلى هذه الحركة الذكية. فلمعرفتها مدى الصرامة المتبعة في هذا الموضوع، تعمد دوقة كامبردج في مثل هذه المواقف إلى حمل حقيبتها بين يديها الإثنتين، أو تنقلها من يد إلى أخرى لتجنب المصافحة وبالتالي خرق القواعد الملكية.

وكان خبير الإتيكيت ويليام هانسون قد أوضح في أحاديث كثيرة له أنه لا يجب أبداً مد اليد إلى أي فرد من أفراد العائلة المالكة ما لم يبادروا هم بمدّ يدهم أولاً.


الإطلالة الملكية
خطفت دوقة كامبردج كيت ميدلتون الأنظار في مهرجان كان السينمائي مرتديةً فستاناً أنيقاً باللونين الأسود والأبيض من Roland Mouret مع حقيبة صغيرة من Alexander McQueen.

كما ارتدى الأمير ويليام لهذه المناسبة بزة توكسيدو زرقاء داكنة من خام المخمل، وقد ربط بعض المتابعين لوك الأمير بخدمته السابقة في سلاح الجو الملكي البريطاني وحضوره للعرض الأول لفيلم "Top Gun: Maverick" عن الطيار في البحرية الأميركية مافريك ميتشل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)