ما هو المبلغ الذي تقاضاه ديفيد بيكهام ليكون الوجه الاعلامي لبطولة كأس العالم في قطر؟
يوميات المشاهير
ما هو المبلغ الذي تقاضاه ديفيد بيكهام ليكون الوجه الاع...
ميغان ماركل متهمة بالخيانة… فما حقيقة الصور التي تمّ تسريبها؟
يوميات المشاهير
ميغان ماركل متهمة بالخيانة... فما حقيقة الصور التي تمّ...

صورة تيم حسن تكتسح السوشيل ميديا والسبب... اللحية غير موجودة!

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
صورة تيم حسن تكتسح السوشيل ميديا والسبب… اللحية غير موجودة!

انّها من المرّات النادرة جداً التي فيها يرى الجمهور تيم حسن بدون اللحية! فمن المعروف أنّ كل ممثل يقوم ببعض التغيرات لشخصيّة جديدة يريد تقديمها في عملٍ تمثيلي، ولكن ما نلاحظه أن تيم حسن لا يتخلى عن اللحية بتاتاً.

أمّا المفاجأة فكانت مع صورة مختلفة للممثل السوري تيم حسن ظهر بها بدون لحيته السوداء كما إعتاد عليه الجمهور، وهنا كانت ردود الفعل صادمة من بعض الأشخاص الذين تركوا تعليقاتهم على الصورة المتداولة.

حقيقة صورة تيم حسن بدون اللحية

عمد بعض رواد السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة لإستخدام الفوتوشوب لتعديل بعض الأمور في صور المشاههير، ومن بينهم النجم تيم حسن وقاموا بإزالة لحيته عبر إستخدام تلك التقنية.

إذاً الصورة مفبركة، وبالرغم من ذلك تم تداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما إرتكزت التعليقات على كيف تختلف ملامح الوجه مع وبدون اللحية. بالإضافة للإشارة الى ضخامة الوجه وكيف يظهر بالصور في حال تخلى تيم حسن عن لحيته.

والجدير بالذكر، أنّه منذ إنطلاق مسلسل "الهيبة" على الشاشة عدد كبير من الرجال قاموا بتبديل قصة شعرهم وستايل لحيتهم لتكون مشابهة لشخصية "جبل" في العمل الذي لا يزال يحقق نسبة عالية من المشاهدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by عشوائيات (@3ahwa2iat)

بدون فوتوشوب، صور تيم حسن بلا لحية!

بالحقيقة ظهر تيم حسن بدون لحية وذلك في بداياته بعالم التمثيل، ومع العودة الى أرشيف الصور للسنوات الماضية نرى عدد من اللقطات التي فيها لم تكن اللحية رائجة في صيحات الموضة.

تيم حسن بدون اللحية

قريباً "الهيبة" بالتركي... أوّل مسلسل عربي سيتم إقتباس قصته للدراما التركية!

من ناحيةٍ أخرى، خلال هذا الموسم من "الهيبة – جبل" يتشارك الممثل السوري تيم حسن مع متابعيه والجمهور عدد وافر من الصور له ومع فريق العمل من كواليس تصوير العمل التمثيلي. وفي الأيّام القليلة الماضية، أعلن من خلال صورة له على إنستقرام أنّهم في الفترة الأخيرة من تصوير الجزء الأخير من مسلسل "الهيبة" الذي يُعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية والشاشة التلفزيونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)