بعد صمتٍ طويل كرم بورسين يعلن علاقته بهاندا أرتشيل… والجزء الجديد من مسلسل “أنت أطرق بابي” ينطلق!
يوميات المشاهير
بعد صمتٍ طويل كرم بورسين يعلن علاقته بهاندا أرتشيل... ...
بمناسبة عيد ميلادها الثالث والخمسين… نستذكر بدايات أصالة في عالم الفنّ!
سيرة المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها الثالث والخمسين... نستذكر بدايات أ...

تيم حسن شغل الجمهور بصورته... ملامح وجهه سيطر عليها التعب والتجاعيد!

السبت، 15 مايو 2021
تيم حسن شغل الجمهور بصورته… ملامح وجهه سيطر عليها التعب والتجاعيد!

في أحدثِ ظهورٍ له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صدم الجمهور النجم تيم حسن بملامح وجهه التي سيطر عليها التعب وأكثر ما لاحظه الجمهور ظهور التجاعيد في وجهه مما أثار قلقهم حول إذا كان يُعاني من مشكلة صحية معيّنة.

إنطلق التصوير!

تداول الصفحات الداعمة للممثل السوري تيم حسن صورته الجديدة والتي بدا فيها باللوك نفسه الذي إعتاد الجمهور العربي رؤيته به طيلة الفترة الماضية. أمّا عن ملامح وجهه التي سُلط عليها الضوء خلال إلتقاط الصورة، فهي من مشهد له خلال تصويره الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة" الذي لا زال من بين الأعمال الأكثر مشاهدة، وينتظر أحداث هذا الجزء الجديد مجموعة كبيرة من المشاهدين.

ومع هذه الصورة للممثل تيم حسن كثرة التساؤلات حول ما هي الحكاية التي سيُتابعونها في الجزء الخامس من مسلسل "للهيبة" وهل للتجاعيد الظهرة على جبينه وتحت عينيه علاقة بالأحداث المنتظرة!
يُذكر أنّ تيم حسن من بين المشاهير الذين أعلنوا أنّه حصل مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر من خلال منشورٍ له عبر إنستقرام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومة دبي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝗙 𝗔 𝗥 𝗔 𝗛 🦋. (@taim.fanz)

هوية بطلة الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" غير متوقعة!

وبهذا الإطار كان الممثل السوري عبد المنعم عمايري أعلن في تصريحٍ له لبرنامج "MBC Trending" أنّه إنضم لفريق مسلسل "الهيبة" بموسمه الخامس، وكان قد وقّع العقد منذ شهر وبحسب قوله سيكون بطلاً مضاداً الى جانب الممثل تيم حسن في مجريات الحلقات، كما أنّه سينطلق بتصوير شاهده في منتصف شهر مايو الحالي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)