بعد رحيل شقيقها… ما حقيقة وفاة نادين الراسي؟
يوميات المشاهير
بعد رحيل شقيقها... ما حقيقة وفاة نادين الراسي؟
ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!
يوميات المشاهير
ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!

هل انفصل تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني؟

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
هل انفصل تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني؟

في أحدث ظهور له تيم حسن يتغزل بوفاء الكيلاني ويرد على شائعات الانفصال التي تلاحقهما من فترةٍ الى أخرى عبر السوشيل ميديا ويتم تداولها بكثرة. 

وقد تواجد الممثل السوري في العرض الأوّل لفيلم "الهيبة" في دبي وأبو ظبي، وذلك بحضور أبطال العمل والممثلين وأهل الصحافة أيضاً لتغطية الحدث، بما أنّ الجمهور بانتظار العمل المبهر والذي شاهدوا مواسمه عبر الشاشة طيلة السنوات الماضية. 

تيم حسن يتغزل بوفاء الكيلاني

من بين المداخلات التي ظهر فيها النجم تيم حسن وحديثه عن فيلم "الهيبة" الذي سيتم طرح في دور السينما خلال ساعات قليلة، كما وأشار الى أنّه لا هو ولا زوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني يعيرون أهمية للاشاعات التي تطلق عنهما حول الانفصال، وعلّق بالقول: "الله يخليلي ياها، أمورنا بخير... باخد رأيها بكل شي فني". 

ومن الأمور التي لفتت الجمهور أنّ تيم لحظة حديثه عن زوجته التي تواجدت معه في دبي، رسم ابتسامة على وجهه، وتغزل بها بالقول أنّها السند الحقيقي وأنّ مشوار الحياة والنجاحات لا يمكن أن تكتمل الّا بوجود الشريك الصحيح والحبّ الحقيقي. 

العرض الاول لفيلم الهيبة... أحداث وتفاصيل مشوّقة

تيم حسن في رمضان 2023 

كشف النجم تيم حسن في تصريحاته أيضاً أنّه سيطل على الشاشة خلال الموسم الرمضاني المقبل بعملٍ جديد أيضاً، وبشخصية "عاصي الزند"، ويبدو أنّ اللوك الجديد الذي يعتمده ولفت أنظار الجمهور به لهذا الدور الجديد الذي سيتابعه الجمهور به.