اكثر النجمات دفاعاً عن حقوق المرأة
يوميات المشاهير
من هن اكثر النجمات دفاعاً عن حقوق المرأة؟
مشاهير لا يغيروا ستايلهم أبداً
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين لا يغيرون ستايلهم ابداً؟

لن تتخايلي كم تبلغ ثروات الشقيقات كارداشيان!

الخميس، 09 مارس 2017
ثروات الشقيقات كارداشيان

هل تتساءلين مثلاً كم تبلغ ثروات الشقيقات كارداشيان؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المعلومات الكاملة حول هذا الموضوع بدءًا من مصدر الأموال التي حظيت بها العائلة وصولاً الى كيفية جمع الثروات الى اليوم. انتبهي الى أن المال الذي حصلن عليه في البداية كان مبلغاً كبيراً ومنه انطلقن. هل كنت تتوقعين هذه الأرقام؟ شاركينا ردة فعلك اليوم حول هذا المقال الذي يهم فضول الكثيرات. 

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

- ورثت عائلة الكارداشيان عن روبرت كارداشيان 100 مليون دولار عام 2003 وهو كان من المعلوم أنه من أبرز المحامين في ذلك العصر وقد تابع جريمة قتل شهرية عام 1995.

- تقاضت الشقيقات كرديشيان 120 مليون دولار مقابل أن يعرضن أحداث حياتهن على الهواء وكان الأمر قد بدأ معهن عام 2017 مع سلسلة تلفزيون الواقع ميت ذو كارداشيان. أدى نجاح البرنامج الى أخذ نسختين عنه وآخر هذه البرامج كان Dash Dolls الذي يوثق حياة العاملات في متاجر الكارداشيان.

- في مقابل كل إطلالة إعلامية تتقاضى الشقيقات كارداشيان حوالي ال30 مليون دولار في مناسبات مختلفة وذلك على أشهر الوسائل المرئية والمسموعة. الى جانب ذلك تشمل ثروات الشقيقات كارداشيان المال الذي تتقاضينه من أجل المال ولكنهن لا يهتممن بأي أحد.

- ما بين عامي 2010 و2015 صدرت 4 كتب للشقيقات كارداشيان وقد حقق شهرة كبيرة على الإنترنت. الى جانب ذلك تحوي أمهم كريس جينر المال الذي نحن بحاجة اليه. 

 تعرّفي معنا على كل اخوات كيم كارداشيان

- من بين ثروات الشقيقات كارداشيان نذكر كذلك الأرباح التي تتقاضاها الشقيقات مقابل التغريدات على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تحظى بمشاركة الكثيرين ودعمهم لهن.