مي العيدان تكشف عن تعرضها للتحرش… هذا ما قالته!
يوميات المشاهير
مي العيدان تكشف عن تعرضها للتحرش... هذا ما قالته!
نور زوجة الوليد مقداد: إليكم هذه المعلومات النادرة عنها
يوميات المشاهير
نور زوجة الوليد مقداد: إليكم هذه المعلومات النادرة عنها

أحمد أبو هشمية من أغنى رجال الأعمال في العالم العربي... وثروته تجذب إهتمام الجمهور!

الخميس، 02 سبتمبر 2021
أحمد أبو هشمية من أغنى رجال الأعمال في العالم العربي… وثروته تجذب إهتمام الجمهور!

في كل مرّة تنشر فيها الممثلة المصرية ياسمين صبري صورها التي تعكس فيها الحياة الفاخرة والرفاهية التي تعيشها تتلقى كمية هائلة من التعليقات والإنتقادات، وذلك يسلّط الضوء مباشرة على ثروة ابو هشيمة إذ يُعتبر زوجها من أغنى رجال الأعمال في الشرق الأوسط.

والثنائي الذي شغل الجمهور العربي منذ لحظة إعلان إرتباطهما الرسمي وبعدها الزواج، لا زال محط الأنظار في كل التفاصيل الحياتية التي يُتابعها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ممتلكات زوج ياسمين صبري!

الجدير بالذكر أنّ شركات أحمد أبو هشيمة تحقق أرباحاً هائلة سنوياً تُقدر بحوالي 15 مليون دولار، حيث تنتج معامل الحديد 2.8 طناً في السنة الواحدة، ويُعتبر رقماً مهماً في مجال الصناعة.

أمّا عن ثروة ابو هشيمة فتُقدر بمليارات الدولارات ما جعله في قائمة أغنى رجال الأعمال في العالم العربي، ومع إهتمام الجمهور لمعرفة الأخبار عنه وعن زوجته ياسمين صبري تداول رواد السوشيل ميديا الأخبار عن ممتلكاته.

كثيرة هي تلك الممتلكات التي لا تقتصر فقط على سيارة الرانج روفر وسيارة الرولز رويس التي يتخطى سعرها 400 ألف دولار، إضافة الى سيارة استون مارتن رابيد التي تعتبر من السيارات النادرة ويقدر ثمنها بحوالي 3.160.000 مليون جنيه مصري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima)

منة فضالي بتصريح صادم: "ياسمين صبري ممثلة ضعيفة!"

عدا عن ثروة زوجها، أيضاً تداول رواد السوشيل ميديا المنشورات الخاصة بالممثلة ياسمين صبري حيث تصل ثروتها الى 7 مليون دولار وذلك عدا عن المجوهرات التي تملكها.

وفي أحدث ظهورٍ لها خلال مهرجان السينما في البندقية ظهرت الممثلة المصرية بفستانٍ طويل أنيق وحذاءٍ صيفي ملمع رائع داخل يختٍ فاخر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)