بالصور… ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضلّة مرتدية البيكيني
يوميات المشاهير
بالصور... ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضل...
محمد قنوع يكفر عن ذنوبه في مسلسل “العربجي” عبر تأديته مناسك العمرة برفقة ابنته
يوميات المشاهير
محمد قنوع يكفر عن ذنوبه في مسلسل "العربجي" عبر تأديته ...

زوجته السابقة فضحت كل شيء... ثروة أشرف حكيمي تحت سلطة والدته!

السبت، 15 أبريل 2023
زوجته السابقة فضحت كل شيء… ثروة أشرف حكيمي تحت سلطة والدته!

تصدّرت ثروة اشرف حكيمي حديث رواد السوشيل ميديا بعد تصريحات زوجته السابقة الممثلة الإسبانية هبة عبّوك، وذلك بعد مرور أسابيع قليلة على إعلان إنفصالهما التام. 

وكان نجم كرة القدم المغربي قد واجه تهمة إغتصاب شابة فرنسية في شهر فبراير الماضي، بعد أن توجهت الأخيرة الى مركز الشرطة في منطقة نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس وأبلغت عن ما الذي عاشته عندما توجهت الى منزل حكيمي وحاول الإعتداء عليها، وعلى الفور بدأت التحقيقات بهذه القضية.

وبعد ذلك سُلّطت الأضواء على زوجته هبة عبّوك التي حرصت على تسريع إجراءات الطلاق تزامناً مع الأخبار الكثيرة التي كانت تطال زوجها عبر الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي. 

ثروة اشرف حكيمي مع والدته! 

فجّرت الممثلة الإسبانية هبة عبّوك والزوجة السابقة للاعب كرة القدم المغربي مفاجأة للجمهور، حيث أشارت في تصريحاتٍ لها أنّ أشرف لا يملك شيئاً بإسمه، وراتبه من "باريس سان جيرمان" يبلغ مليون يورو شهرياً. وأتت تلك التصريحات بعد أن طالبت هبة من المحكمة الطلاق من أشرف حكيمي والحصول على نصف ثروته، إلّا أنّ نجم كرة القدم قد كتب كل ما يملُك بإسم والدته وأنّه يطلب منها الأموال كلّما أراد أن يسحب منها.

ثروة اشرف حكيمي

تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي... فماذا قال؟!

ونقلت هذه الأخبار صحيفة "First Mag" الفرنسية وبعدها صحيفة "ماركا" الى أن إحتلت ثروة حكيمي عناوين الصحافة في مختلف أنحاء العالم. وقد اختلفت ردود الأفعال أمام تصريحات هبة عبّوك، فبعض الرواد أشادوا بما فعله أشرف وبتسجيل كل ما يملك تحت سلطة والدته، وهناك من إنتقده بشكلٍ لاذع على ما فعله.