مايا دياب تتعرض لتسمم حادّ في دبي… كيف هي حالتها الصحية؟
يوميات المشاهير
مايا دياب تتعرض لتسمم حادّ في دبي... كيف هي حالتها الص...
الصور الأولى من حفل زفاف ابنة هشام عباس بحضور عدد من نجوم مصر
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف ابنة هشام عباس بحضور عدد من ن...

الرقم صادم... كم تبلغ ثروة رهف القنون؟

السبت، 06 نوفمبر 2021
الرقم صادم… كم تبلغ ثروة رهف القنون؟

لا تتوقف السعودية رهف القنون من إثارة الجدل، إن كان بسبب ميولها الجنسية أو بسبب إطلالاتها الفاضحة التي تظهر فيها. الا أن هذه المرة اتجهت الأنظار نحو ثروة رهف القنون. فكم بلغت؟

ذكرت مصادر صحافية بالاعتماد على أشخاص مقرّبين من رهف، أنّها استطاعت جمع ثروة قيّمة بعد هروبها من بلدها السعودية، مع تقدير ثروتها بأكثر من مليون دولار أميركيّ، وهو رقم ضخم لا يستهان به. ولم يتم ذكر مصادر أموال رهف أو كيفية قدرتها على جمع هذا المبلغ الضخم.

ولا تُعتبر هذه الأرقام مؤكدة انما تقديرات من قبل الاشخاص الذين يحيطون برهف بحسب نمط الحياة الذي تعيشه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahaf Mohammed رهف محمد (@rahafcaofficial)

رهف القنون تصدم الجمهور ببطنها المنتفخ... هل هي حامل مجدداً من دون زواج؟

من هي رهف القنون؟

- رهف محمد القنون ولدت بالسعودية في 11 آذار 2000، ومنذ أكثر من سنة، أثارت قضيتها الرأي العام في العالم، حيث هربت من منزل عائلتها في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري. وقالت ان عائلتها منعتها من الدراسة في الجامعة، كما سجنها شقيقها بمساعدة والدتها لعدة اشهر بعدما قصت لشعرها، وكانت سيفرض عليها زواج تقليدي من دون رغبتها. وانتهى بها المطاف أن تلجأ الى كندا حيث تقيم الآن هناك.

- تزوجت رهف من الكونغولي لوفولو راندي وانجبت منه طفلة، الا ان علاقتهما انتهت بعدما اعلنت رهف الانفصال، وقالت أنها "تمر بمرحلة تخبط ولا يمكنها التأكد من ميولها لذلك اتخذت هذا القرار". بالمقابل اتهمها الزوج بالتخلي عن ابنتهما. كما ذكر أن فحص الحمض النووي "DNA" أظهر أن ابنتهما ريتا ليست من صلبه.

- رغم انها كانت متزوجة، تلاحق رهف صفة "السحاقية"، وذلك بعدما ظهرت في فيديو وهي تقبل فتاة على شفتيها داخل سيارة مشيرة الى ميولها الجنسي نحو الفتيات. كما انها في وقت لاحق كشفت عن هوية حبيبتها، ونشرت عبر خاصية الستوري على انستقرام صورة مع حبيبها التي تُدعى "سيدني إليسا"، معلقة عليها "My Girlfriend" أي "حبيبتي".

رهف القنون تخضع لعمليات تجميل في كامل وجهها... كيف أصبحت؟

- لا تتوقف رهف عن نشر صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها كان في حفل الهالوين منذ أسبوع، حيث نشرت صورا وهي ترتدي ملابس شفافة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahaf Mohammed رهف محمد (@rahafcaofficial)