دنيا بطمة تخضع لتجميل اضافي… وهذه المرّة في الرموش والحواجب!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تخضع لتجميل اضافي... وهذه المرّة في الرموش و...
مروة راتب: “يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني”
يوميات المشاهير
مروة راتب: "يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني"

الجمهور يصوّب الأسهم على لجين عمران ويتهمها باستعراض ثروتها والحياة الفاخرة التي تعيشها

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
الجمهور يصوّب الأسهم على لجين عمران ويتهمها باستعراض ثروتها والحياة الفاخرة التي تعيشها

مرّة جديدة تثير ثروة لجين عمران الجدل على السوشيل ميديا وتحتل مساحة شاسعة من حديث الجمهور بالاضافة الى الحياة الفاخرة التي تعيشها الاعلامية السعودية والتي تظهر فيها من خلال حساباتها الالكترونية وعبر الشاشة، وليست من الأمور الجديدة التي تعيشها حالياً. 

الّا أنّ مشاركتها في برنامج "دبي Bling" أعادت القاء الضوء على تلك الناحية من حياة لجين عمران، فيما أنّ البعض انتقد العمل بشكلٍ لاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنّه يضم مجموعة من ألمع نجوم الشاشة العربية. 

ثروة لجين عمران وعلامات استفهام حولها 

صرّحت الاعلامية السعودية لجين عمران الى أنّها أرادت من خلال مشاركتها في برنامج "دبي Bling" أن تعكس حياة المرأة العربية، الّا أنّها كانت مترددة في بداية الأمر حول مشاركتها في العمل، ولكن بعد أن جلست مع فريق "نتفليكس" اتضحت الصورة امامها وخاضت هذه التجربة.

ولاحظ الجمهور العربي الذي يُتابع البرنامج أنّ لجين تبدو على طبيعتها في الحلقات ولكن في الوقت نفسه هي تستعرض ثروتها والحياة الفاخرة التي تعيشها، من هنا صوّب عدد كبير من رواد السوشيل ميديا الأسهمة عليها وانتقدوها بشدّة. 

الّا أنّه بالمقابل، من يُتابع الاعلامية السعودية عبر حساباتها الالكترونية يعلم أنّ هذه الأمور ليست بجديدة في حياتها، بل هي تظهر بتلك الصورة من قبل وفي معظم الصور التي تشاركها مع متابعيها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)



دبي Bling يثير الجدل... انتقادات لاذعة توجّه اليه!

لجين توضح تسمية منزلها 

في الأيّام االقليلة الماضية ردّت الاعلامية لجين عمران على احدى التغريدات التي أشارت الى جولة في "قصر لجين عمران" لترد بالقول عبر حسابها الرسمي على تويتر: "عفوا و لكن مسكني لا يسمى قصر!! اسمه فيلا أو منزل".
ثروة لجين عمران