اول فيديو رسمي لأدهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ
يوميات المشاهير
اول فيديو رسمي لأدهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ
الوليد مقداد وزوجته يتحضّران لعيد الفطر: “أول مرة وإحنا متزوجين”
يوميات المشاهير
الوليد مقداد وزوجته يتحضّران لعيد الفطر: "أول مرة وإحن...

الجواب غير مألوف وصادم... كم تبلغ ثروة محمد عبده؟

الخميس، 28 أبريل 2022
الجواب غير مألوف وصادم… كم تبلغ ثروة محمد عبده؟

تحوّلت ثروة محمد عبده الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عنها خلال استضافته في برنامج "مراحل" الذي يعرض على شاشة قناة (SBC‏) السعودية. فكم تبلغ ثروته؟

ثروة عبده  الصادمة

قال الفنان محمد عبده أنه يمتلك العديد من الاستثمارات العربية والعالمية، موضحاً أنه ‏يمتلك العديد من العقارات في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وفي أوروبا ‏والفلبين.‏

وعن حجم ثروته، قال "ثروتي تقدر بـ11 ملياراً". ليذكر بعدها أسماء أولاده البالغ عددهم ‏‏11، مشددا على أنهم هم الثروة الحقيقية.

وعن ثروة محمد عبده الحقيقية، أكد عبده انه لا يمكن تحديد القيمة المالية لثروته في سوق العقارات خاصة انه يملك العديد من العقارات في عدة اماكن وبلدان.

محمد عبده... من بناء السفن الى المسارح الكبرى

نصيحة والدته

قال محمد عبده إن والدته لم تكن مقتنعة بالفن والغناء وطالبته بالعمل ‏في مجال ثانٍ بالتوازي مع الغناء، لذا عمل في التجارة والعقارات، مؤكداً أن والدته ‏هي من كانت توجهه وتنصحه وترشده.‏

محمد عبده يُرزق بطفله الحادي عشر... أي اسم اختار له؟

وبالحديث عن الحفلة التي ندم محمد عبده على تقديمها أوضح أن حفلة له في تونس تم ‏إلغاؤها بسبب وفاة صديق عزيز عليه تأجلت لمدة أسبوع وتم إلغاء التذاكر للحفل ‏وعند العودة لإحياء الحفل كان عدد الحضور قليلاً وهذا الأمر أزعجه.‏

رأيه بزملائه

خلال الحلقة مع الإعلامي ​علي العلياني، أبدى محمد عبده رأيه بزملائه الفنانين، ومنهم ​رابح صقر​ و​عبد المجيد عبد الله​. وعن رابح صقر، قال إنه من الفنانين الذين تألقوا في مسيرته الفنية وعرف كيف يرسم طريق نجاحه، لافتا الى أن هناك عددا كبيرا من الفنانين القدامى لم يستطيعوا التطور والاستمرار، إلا أن رابح صقر تطور كثيراً.

أما عن أغاني عبد المجيد عبد الله، فقال إنها أصبحت مرحلية أي التي تناسب اليوم فقط، وهي من الأغاني التي لا تصنع التراث، مبدياً رأيه كناقد.