وفاة فتحية طنطاوي إثر تعرضها لجلطة قلبية… مسيرة طويلة وناجحة في عالم الفنّ
سيرة المشاهير
وفاة فتحية طنطاوي إثر تعرضها لجلطة قلبية... مسيرة طويل...
في الذكرى الأولى لانفجار بيروت: المشاهير يتذكرون أقسى مجزرة في تاريخ لبنان
يوميات المشاهير
في الذكرى الأولى لانفجار بيروت: المشاهير يتذكرون أقسى ...

بعد اثارة جدل واسع حول "بورنس الحمام" الخاص بسمية الخشاب... لن تصدّقي ثمنه!

الأربعاء، 04 أغسطس 2021
<p dir="RTL"><strong>سمية الخشاب</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية سمية الخشاب التي بدأت مشوارها الفني منذ العام 1998، مقدمة مجموعة من الأعمال التلفزيونية، ولدت في 20 اكتوبر 1966.</p>

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب الجدل يوم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بجلسة تصوير جريئة، مرتدية بورنس حمام من إحدى الماركات العالمية. فكم هو ثمن بورنس سمية الخشاب الذي اثار الجدل؟

نشرت الفنانة المصرية، مؤخراً، عبر حسابها الرسمي على انستقرام صوراً، من جلسة تصوير خضعت لها، وهي مرتدية روب استحمام باللون الأحمر. وعلقت على الصور بالقول: "أعظم رصيد للمرأة هو جمالها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وتعليقاً على الصور، أعربت سمية الخشاب في حديث تلفزيوني، عن سعادتها بحب الجمهور لها وحرصهم الدائم على متابعتها، موجهة الشكر لكل من أبدى إعجابه بإطلالتها الأخيرة في جلسة التصوير الخاصة.

وعن سعر البورنس التي ظهرت به، فأشارت الى أن سعره يبلغ  30 ألف دولار (أي ما يعادل 180 ألف جنيه مصري)، قائلةً: "وأنا أعجبت به للغاية بمجرد رؤيته بسبب التفاصيل الخاصة التي يظهر بها". وبعد اعلان سمية ثمن البورنس، عادت وتصدرت الحدبث على السوشيل ميديا، وتعرضت للانتقادات الشديدة من قبل المتابعين الذي اعتبروا أن سعر البورنس باهظ جداً.

نذكر أن آخر اعمالها التمثيلية كان شاركت مسلسل "موسى"، الذي عرض في موسم رمضان 2021، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، هبة مجدي، رياض الخولي، ، وسيد رجب. والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة. كما طرحت سمية الخشاب فيديو كليب "أوعدك"، بمشاركة فنان المهرجانات عمر كمال، عبر "يوتيوب" حيث تحولت الاغنية الى تراند.

سمية الخشاب تحذّر من انتحال شخصيتها بحسابات مزيّفة!

وسبق أن وصفت سمية الخشاب المرحلة الزمنية التي تعيشها حاليا بـ "الفترة الملكية" لأنها من دون أي ارتباطات عاطفية، ولا تخضع لأحد. ونفت صحة كل الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينها وبين عمر كمال الذي شاركها تقديم أغنيتها الأخيرة، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج من الأساس.