حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين… هذا ما يحضّر له!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين... هذا ما يحضّ...
بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!
يوميات المشاهير
بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!

ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة... وهذه كواليس العمل الجديد!

الجمعة، 22 يوليو 2022
ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة… وهذه كواليس العمل الجديد!

مع الاعلان عن عودة ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من جديد الى الشاش، عبّر الجمهور عن حماسه من خلال التعليقات عبر السوشيل ميديا. فمن المعروف أنّ هذه الثنائيّة حققت نجاحاً ساحقاً في المسلسل التركي "العشق الممنوع" في العالم العربي، وكانت بيرين تتشارك بطولة العمل مع كيفانش ومجموعة كبيرة من ألمع نجوم الشاشة التركية. 

وبدأ الجمهور التركي والعربي بطرح المزيد من الثنائيات التي حققت نجاحاً في أعمالٍ معيّنه والمطالبة بعودتها على الشاشة أيضاً، كثنائية باريش أردوتش وألتشين سانغو في مسلسل "حبّ للايجار" وكذلك ثنائيّة الهان شان وبورجو أوزبيرك في مسلسل "عشق منطق انتقام"، وذلك تزامناً مع تداول الخبر. 

تفاصيل عودة الثنائي على الشاشة 

أمّا عن عودة ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ معاً فستكون ضمن فيلم سيُعرض قريباً عبر منصة "نتفليكس" الالكترونية. ومن المتوقع أن تكون القصة رومنسية بامتياز، وبحسب الأخبار التي نُشرت فستكون امّا مقتبسة من رواية حبّ معروفة أو قصة مستمدة من حكاية مسلسل "العشق الممنوع". ولم يُعرف حتى الآن من هم الممثلين الأتراك الذين سيشاركون مع بيرين وكيفانش في الفيلم الجديد عبر منصة "نتفليكس". 

ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

مسلسل "جرح القلب" التركي يأسر المشاهدين بحلقاته الأولى على الشاشة!

كواليس تصوير الفيلم 


يتمّ تصوير فيلم كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بين اسطنبول ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميريكية، ومؤخراً التقطت عدسة كاميرات الصحافة التركية صورة من على شاطئ البحر أثناء تصوير مشهد من الفيلم مع وجود فريق العمل أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kültürflix (@kulturflix)