هريثيك روشان
سيرة المشاهير
تعرفي الى الممثل البوليوودي هريثيك روشان
دراما الخليج لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز المسلسلات على لائحة دراما الخليج لرمضان 201...

جانيت جاكسون حامل في الخمسين ونجاحها يستمر

الجمعة، 13 مايو 2016
حمل جانيت جاكسون

الكل يرتقب بفارغ الصبر الخبر السار الذي أعلنته النجمة الأميركية جانيت جاكسون قبل أن تتم عامها الخمسين، وهو خبر حملها. موقع أنوثة اختار أن يلقي الضوء على هذا الموضوع، ويوضح لك حقيقة حمل جانيت جاكسون.

من هي جانيت جاكسون؟

 

هي نجمة أميركية وشقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون، من مواليد 16 أيار من العام 1966، وهي لامعة جداً في مجال الغناء. بدأت مسيرتها الفنية في العام 1976، ولا تزال تحقق حتى اليوم النجاح الكبير في مختلف أنحاء العالم.

حمل جانيت جاكسون

في مقطع فيديو قصير نشرته النجمة جانيت جاكسون على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشفت النجمة العالمية حملها الحالي، وأوضحت في الشريط المصور: "زوجي وأنا نخطط لأسرتنا لذلك أنا مضطرة لتأجيل الجولة.. المعذرة أرجو أن تتفهموا مدى أهمية ذلك بالنسبة لي الآن، علي أن أستريح كما نصحني الطبيب".

في هذا الفيديو المثير للتساؤلات، كشفت النجمة عن حملها، وهي على مشارف الاحتفال بعيدها الخمسين في السادس عشر من أيار الجاري. أما زوجها فهو رجل الأعمال القطري، وسام المانع، الذي تزوجته سراً قبل أن تعلن عن زواجهما بمدة طويلة، في العام 2012.

صور المشاهير في فترة حملهن

وجاء إعلان خبر حملها خلال إطلاق أغنيتها الجديدة لعام 2016، بعنوان Damn Baby، وفي هذا الإطار اعتذرت النجمة عن متابعة جولتها الفنية التي كانت مقررة الشهر الفائت، لافتة في الفيديو عينه إلى أنها ستتابع الجولة في وقت لاحق، ولكن عليها أن ترتاح الآن كما نصحها الطبيب. والجدير بالذكر أن هذا هو الطفل الأول لجاكسون، إذ لم يسبق لها أن أنجبت من قبل.