محمد رمضان تهرّب من دفع الضرائب منذ عام 2016! ويدفع الملايين للتعويض
يوميات المشاهير
محمد رمضان تهرّب من دفع الضرائب منذ عام 2016! ويدفع ال...
بالصور… حاكم دبي يتلقّى لقاح فيروس كورونا
يوميات المشاهير
بالصور... حاكم دبي يتلقّى لقاح فيروس كورونا

خطوة إنسانية لافتة من جان يمان تجاه 100 عائلة تركية... اليكم التفاصيل!

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
خطوة إنسانية لافتة من جان يمان تجاه 100 عائلة تركية… اليكم التفاصيل!

لا زالت الأنظار تتوجه الى الكارثة الطبييعة التي وقعت في ازمير مع الزلزال الذي بلغ 6.6 درجات وترك معه كمية كبيرة من الأضرار المادية والبشرية، وعلى أثر ذلك عبّر عدد من المشاهير الأتراك عن حزنهم الشديد نتيجة ما حصل، ومن بينهم الممثل جان يمان الذي تضامن مع شعبه على طريقته. فقد أشارت في الساعات القليلة الماضية بعد وسائل الإعلام في تركيا عن أنّ النجم التركي المعروف بشكلٍ كبير في العالم العربي، والذي حصد محبّة كبيرة من متابعيه العرب من خلال الأدوار التي قدّمها في الكثير من المسلسلات التركية، صرّح أنّه سيتكفل بكل الإحتياجات الخاصة بمئة عائلة تضررت من زلزال ازمير.

وقد تداول الخبر مجموعة من رواد السوشيل ميديا من خلال منشورات عبر الصفحات والحسابات الإلكترونية.حيث أشار البعض منهم الى أنّ الممثل التركي جان يمان من المعروف أنّه من النجوم الذين يتبرعون كثيراً لمثل هذه الأعمال، ويهتم بالقضايا الإنسانية المختلفة.

اعمار اشهر النجوم الاتراك لا يمكن التنبؤ بها... اكتشفيها الآن!

وكان مشاهير تركيا كلّهم نشروا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، عبارات تأرجحت بين الأمل والحزن الشديد، مع صورة أو فيديوهات قصيرة مصوّرة عن الفتاة الصغيرة التي بقيت تحت أنقاض المباني 94 ساعة بعد وقوع الزلزال المخيف في ازمير تركيا، وظهرت مع رجال من فرق الإغاثة وهم ينتشلونها.

جان يمان

وبالمناسبة كتب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان في تغريدة له عبر تويتر: "اسم المعجزة عايدة... بعينيك الباسمتين أعطيتنا أملاً جديداً. الحمد الله، أتمنى لك الشفاء العاجل يا صغيرتي الجميلة"، وبعد دقائق قليلة نشر الرئيس التركي فيديو للطفلة من داخل المستشفى التي تتلقى العلاج به.