<p dir="RTL"><strong>بلقيس فتحي</strong></p>
<p dir="RTL">المغنية اليمنية بلقيس فتحي الحاصلة على الجنسية الاماراتية هي ولدت لعائلة ثرية اذ والدها هو المغني اليمني أحمد فتحي.</p>
يوميات المشاهير
بلقيس تكشف عن اصابتها بمرض مرتبط بفيروس كورونا... هل ي...
ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وتُخطئ باسمه… ردّة فعل الجمهور قاسية!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وت...

شقيق علاء ولي الدين يكشف مفاجأة صادمة: جثمان أخي لم يتحلّل

الجمعة، 12 فبراير 2021
شقيق علاء ولي الدين يكشف مفاجأة صادمة: جثمان أخي لم يتحلّل

في ذكرى وفاة الفنان الكوميدي علاء ولي الدين كشف شقيقه معتز ولي الدين، عن مفاجأة صادمة حول جثمان أخيه. وأشار الى انه رغم مرور 18 عاماً على وفاة علاء فجثمانه لم يتحلّل، وذلك عندما قرر نقل الجثمان من مكانه بمقابر مدينة نصر إلى مقابر العائلة في منطقة السيدة عائشة.

ما هي أسباب نقل الجثمان؟

شكّل خبر نقل جثمان علاء ولي الدين جدل لدي الجمهور ما اضطر لأخيه توضيح الأمر، وقال معتز في تصريحات صحافية إن "علاء كان مدفوناً مع شقيقه خالد ووالدتهما داخل مقبرة بمدينة نصر حيث لا يتردد أحد على هذه المقبرة"، مشيرا الى أنه قرر نقل رفاتهم إلى مقبرة جده وأبيه بمنطقة السيدة عائشة، التي يتردد عليها أبناء عمه كل أسبوعين، لقراءة الفاتحة على أرواح أموات العائلة هناك".

وأكد "أنني أخذت فتوى من مؤسسة الأزهر الشريف، بفتح المقبرة، انطلاقا من السبب سالف الذكر، حيث فوجئت بالكفن والجثمان موجودين".  وأوضح أن مؤسسة الأزهر الشريف، وافقت على طلبه لوقوع الضرر عليه، بحكم أن الميت يحتاج لمن يزوره ويدعو له.

ادخلي معنا الى عالم نجم الكوميديا احمد حلمي

وفاة علاء ولي الدين

توفي علاء ولي الدين في 11 فبراير العام 2003 عن عمر 40 عاماً، حيث غيبه الموت أثناء نومه عقب ذبحه الأضحية وأدائه صلاة عيد الأضحى. وسبّبت وفاة علاء ولي الدين صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره. وكان الراحل يبدع في الأدوار الكوميدية، حيث قدّم بطولة مجموعة من أشهر أفلام الكوميديا خلال حياته، وذلك في سن صغير منها فيلم "الناظر"، و"عبود على الحدود"، و"ابن عز"، وغيرها من أهم الأعمال والمسرحيات التى طالما ارتبطت به وحقق بها نجاحاً كبيراً.