وفاة انتصار شراح في لندن… والحزن يخيّم على الوسط الفنيّ
يوميات المشاهير
وفاة انتصار شراح في لندن... والحزن يخيّم على الوسط الف...
دلال عبدالعزيز تحتاج لزراعة رئة طارئة… وأسرتها ترفض طلب الأطباء
يوميات المشاهير
دلال عبدالعزيز تحتاج لزراعة رئة طارئة... وأسرتها ترفض ...

جدة بلقيس فتحي تحظى بإعجاب الجمهور بصوتها الرائع!

الأحد، 01 أغسطس 2021
جدة بلقيس فتحي

بما أن النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تنحدر من أسرة تهوى الفن وتمتهنه، فقد تفاجأ متابعوها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه جدة بلقيس فتحي وهي تغني. فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟ ومن هي أسرة النجمة بلقيس فتحي؟ اليكم التفاصيل من موقع أنوثة في الموضوع التالي.

فيديو جدة بلقيس فتحي

ظهرت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي في مقطع فيديو برفقة جدتها وهما تغنيان، الامر الذي فاجأ متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين أثنوا على صوت جدتها الجميل. وحرصت النجمة على عدم إظهار وجه جدتها في الفيديو، بل بدا صوتها واضحاً وهي تؤدي أغنية "القلب يعشق كل جميل"، للنجمة المصرية الكبيرة الراحلة، أم كلثوم.


من هي اسرة بلقيس فتحي؟

ليس مستغرباً أن تتقن جدتها الغناء وأن تتمتع بصوت رائع، فبلقيس تنحدر من أسرة موسيقية وفنية معروفة ومشهورة. فوالدها هو الموسيقار المشهور أحمد فتحي، وهو يمنيّ الجنسية، دفعه حبه للموسيقى والفن إلى التوجّه إلى مصر، حين كانت بلقيس لا تزال صغيرة، للحصول على الماجستير والدكتوراه في العزف على العود.

وبدأت موهبة بلقيس تتفتّح حين كانت لا تزال في المرحلة الدراسية، وخاضت تجارب فنية عديدة قبل شهرتها، من خلال أوبريت شاركت فيه برفقة الفنان فهد الكبسي بعنوان "بحر". ثم انطلقت في مسيرتها الفنية منفردة من خلال أغانيها "مسألة سهلة" و"ديوان الشعر"، في العام 2011. ومنذ ذلك الحين، تمكّنت من تحقيق الكثير من النجاحات، ونالت استحسان الجمهور الإماراتي، الخليجي والعربي.

وبلقيس هي من مواليد الإمارات العربية المتحدة في التاسع عشر من اكتوبر من العام 1988، من والد يمنيّ الجنسية، وأم إماراتية. وعاشت بلقيس طيلة حياتها في الإمارات العربية المتحدة، وتنقّلت بين منطقتيّ الشارقة وأبو ظبي، وتخرجّت من الجامعة الأسترالية في دبي حيث حازت شهادة في التسويق.