أجمل مكياجات النجمات في رمضان 2018‏
اطلالة ومكياج
أجمل مكياجات النجمات في رمضان 2018‏
بشرة مشرقة في رمضان
العناية بالبشرة
في رمضان... حافظي على اشراقة بشرتك مع هذه النصائح!

جدّدي شباب بشرتك مع هذه النصائح!

الأحد، 27 مايو 2018
نصائح لتجديد شباب البشرة - أنوثة

تحتاج كلّ امرأة لتجديد شباب بشرتها وتخليصها من علامات التعب والتقدّم في العمر من وقت إلى آخر، وذلك بإتباع بعض النصائح والطرق التي يمكن أن تسهّل عليها هذه العمليّة. فإذا كنت تنوين تجديد شباب بشرتك وإستعادة نضارتها رافقينا في هذا الموضوع وإستفيدي من النصائح التي سنقدمها لك في هذا المجال.

4 أضرار تسبّبها حروق الشمس على البشرة...تنبّهوا لها!

1- احرصي على تنظيف بشرتك يومياً مستخدمة المنظّف المثالي لنوعيتها وطبيعتها كي تحافظي على نضارتها وشبابها. تساعدك هذه النقطة على تخليص بشرتك من الأوساخ والدهون المكدسة عليها والتي يمكن في حال لم تتخلّصي أن تؤثّر بشكل سلبي جداً عليها.

2- تخلّصي من طبقات الجلد الميت التي تقضي على شباب بشرتك وإشراقتها من خلال تقشيرها من وقت إلى آخر مستخدمة مقشّراً لطيفاً مناسباً لنوعية بشرتك. يحفّز تقشير البشرة على إنتاج خلايا جلدية جديدة مايعتبر ضرورياً لتجديد شباب بشرتك. ومن أنواع المقشّرات التي ننصحكِ بها:

 

- DERMAdoctor Kakadu C Intensive Vit C Peel Pad

- AVÈNE Gentle Exfoliating Gel

3- كي تحافظي على شباب بشرتك وشبابها حاولي قدر الإمكان تفادي أشعة الشمس التي تحفّز ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السنّ، كما تؤدّي إلى جفاف بشرتك بشكل ملحوظ. ومن الضروري هنا تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل لتأمين حماية جيّدة لبشرتك من أشعة الشمس.

4- طبّقي الكريم المرطّب بشكل يومي كي تحافظي على ترطيب بشرتك، إذ يلعب جفاف البشرة دوراً ملحوظاً في القضاء على شبابها ونضارتها.

5- حاولي أن تنالي قسطاً وافراً من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، إذ تعتبر قلّة النوم من الأسباب المؤدية إلى ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

لكل نوع بشرة طريقة خاصة للعناية...اكتشفيها!

6- ركّزي على نظام غذائي صحّي ومتوازن يقوم على المأكولات الغنيّة بالفيتامينات والخالية من من الدهون والدسم على غرار الفواكه والخضروات. مع التشديد هنا على أهميّة تناول كمية كافية من الماء تعادل 8 أكواب يومياً فللماء دور أساسي في الحفاظ على رطوبة البشرة وشبابها.

 

//

 

//

 

//