دنيا بطمة تثير الجدل مجدداً! اطلالة بالجامبسوت تظهر تغيّرات جسمها
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تثير الجدل مجدداً! اطلالة بالجامبسوت تظهر تغ...
سعاد بنت جابر سعودية أمام فيديو فاضح لها مع صديقاتها… عبارات خادشة للحياء!
يوميات المشاهير
سعاد بنت جابر سعودية أمام فيديو فاضح لها مع صديقاتها.....

ايمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة في ألمانيا!

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
ايمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة في ألمانيا!

خضعت الإعلامية المصرية ايمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وذلك بعد وعكتها الصحية التي تعرضت لها منذ أشهر. فما هي تفاصيل جراحة ايمان الحصري الجديدة؟

نشر الصفحة الرسمية لإيمان الحصري خبر خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، من دون ذكر تفاصيل إضافية عنها أو عن حالتها الصحية. واكتفت الصفحة بطلب من متابعيها ومحبي الاعلامية بالدعاء لها. وكتبت: "نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية. يا رب".

وقبل سفرها الى المانيا، تقدمت ايمان ببلاغ رسمي بحق الطبيب الذي تسبب في إحداث مضاعفات طبية لها. فهي تعرضت لأزمة صحية منذ تموز الماضي خضعت على اثرها لعملية جراحية، أبعدتها عن التلفزيون، واجرت بعدها عدة عمليات لتحسين فشل العملية الاولى ولكن جميع العمليات فشلت مما جعل اسرتها تقرر سفرها إلى المانيا.

بعد "إهمال طبي" تعرّضت له... هذه هي آخر تطورات حالة ايمان الحصري الصحية

آخر ما قالته ايمان

قبل جراحة ايمان الحصري في المانيا،وجهت رسالة لمحبيها، عبر حسابها على فايسبوك، قالت فيها: "أول مرة أكون قادرة  أني اكتب علي فايسبوك من شهور... و الله مش عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته وسمعته و قريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق..  اللي لولاه  مكنتش هبقي  موجودة دلوقتي".

وأضافت: "ناس كتير اوووي  نفسي أكلمها و أقولها شكراً، شكراً بجد... حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم  الطيبة وصلت و دائما كانت ومازالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم".