رسالة نور كويفاتي لوالدتها المطربة الراحلة ميادة بسيليس أبكت الجميع… وزوجها يكشف تفاصيل وصيتها!
يوميات المشاهير
رسالة نور كويفاتي لوالدتها المطربة الراحلة ميادة بسيلي...
زارا البلوشي تعلن إنفصالها عن زوجها الثاني بعد أقلّ من شهر على زفافهما!
يوميات المشاهير
زارا البلوشي تعلن إنفصالها عن زوجها الثاني بعد أقلّ من...

عملية حورية فرغلي الثالثة نجحت... فهل إنتهت من علاج وجهها؟

الخميس، 25 مارس 2021
عملية حورية فرغلي الثالثة نجحت… فهل إنتهت من علاج وجهها؟

بعد مدة طويلة على تواجدها في مستشفى بولاية شيكاغو، خضعت الفنانة حورية فرغلي للعملية الثالثة لترميم وجهها، وقد تكللت بالنجاح كالجراحتين السابقتين. ولكن علاج ترميم وجهها مستمر ولن ينتهي فقط مع هذه العملية الثالثة، فقد قرر الطبيب المتابع لحالتها أن تخضع حورية لجراحة رابعة وأخيرة، وهي بهدف القيام باللمسات الأخيرة و"الرتوش" على الوجه.

حورية فرغلي التي شغلت الوسط الفني والجمهور بسبب التشوه الذي تعرض له وجهها بسبب بعض العمليات التجميلية، إنتقلت في الفترة الأخيرة الى الولايات المتحدة الأميركية لتتلقى العلاج والقيام بالعمليات الجراحية اللازمة لتتمكن من الوصول الى النتيجة التي تريدها بعد فترة طويلة من الصعوبات التي عاشتها والإكتئاب الذي مرّت به نتيجة التشوّه، وقد مرّت النجمة المصرية أيضاً بالكثير من المشاكل حتى على الصعيد الصحي خلال الفترة العلاجية في المستشفى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)

الدكتورة خلود تنشر فيديو لـ"أنفها" الجديد.. هل وجدتم الفارق؟

وفي الساعات الماضية تداول رواد السوشيل ميديا صورة للفنانة حورية فرغلي ومن الواضح أنّها التقطت بعد عملية تجميلية في أنفها، فيما أُشير الى انّه وضع حورية الحالي في المستشفى.

ولكن سرعان ما أوضحت الأمور النجمة المصرية وقالت أنّ الصورة هذه تعود الى خمس أو ست سنوات مضت وهي السبب لفقدانها حاسة الشم ولفشل كل الجراحات التي خضعت لها، وأكدت أنّ هذا ليس شكلها حالياً. وأضافت أنّ هذه الصورة موجودة عندها على حساب فايسبوك الذي سُرق ولا تملك حسابات أخرى على هذا التطبيق، وأضافت في تصريحاتها جملة: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيقول عني كلام مش صحيح، وأنا ممكن أبعت للصحافة صورتي الحقيقية ولكن الدكتور رفض انّي اعمل كده".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2)