جريمة قتل باسم الحب تهزّ مواقع التواصل الاجتماعي… إليكم تفاصيلها
حياة زوجية
جريمة قتل باسم الحب تهزّ مواقع التواصل الاجتماعي... إل...
هل يكفي إعتذار الزوج بعد الخيانة لاستمرار الحياة الزوجية؟
حياة زوجية
هل يكفي إعتذار الزوج بعد الخيانة لاستمرار الحياة الزوج...

جريمة مروّعة تهزّ مصر... شابة قتلت صديقتها وقطّعت الجثة بسبب شاب!!

الأربعاء، 26 يوليو 2023
جريمة مروّعة تهزّ مصر… شابة قتلت صديقتها وقطّعت الجثة بسبب شاب!!

أثارت جريمة بسبب خلاف على شاب الخوف بعد الكشف عن تفاصيلها على العلن، وقد هزّت مدينة طنطا في مصر بعد خروج رائحة كريهة داخل شقة سكنية! 

جريمة بسبب خلاف على شاب

كشفت الأجهزة الأمنية تفصيل الجريمة التي راحت ضحيتها الشابة فرح علي التي تبلغ من العمر 18 عاماً في الصف الثاني الثانوي، وقد أقدمت صديقتها المقرّبة على قتلها بطريقة وحشية ومن ثمّ تقطيعها وإلقاء جثتها في مياه الصرف الصحي... أمّا الغريب أنّ السبب يعود لخلاف بينهما على شاب!

وكان الأهالي قد لاحظوا خروج رائحة كريهة من داخل شقة سكنيّة وأبلغوا مالك المكان بهذا الأمر، ليتوجّه الأخير ويسأل المتهمة عن سبب هذا الأمر، وذلك بعد مرور ثلاثة أيّام على تحلل جثة الضحية، ليتمكّن أحد الأشخاص من العثور على جزء من الجثة وبعدها تمّ الإبلاغ فوراً عنها. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بعد العثور على جثة مجهولة الهوية قرب سبرباي بمدينة طنطا، وبعد إنتشال جثة الفتاة من الصرف الصحي ونقلها للتشريح تبيّن أنّ الجثة تعود للشابة فرح علي. 

من أقسى القصص التي تُدمع القلوب... الطفل موسى ولاء مات بسبب تعنيف زوجة أبيه!

وقد تمّ إلقاء القبض على صديقة فرح التي إستدرجتها الى منزلها ومن ثمّ قتلتها وقطّعت جثتها لتتخلّص منها، وبحسب ما نقلت الصحف المصرية المحلية جرى تمديد توقيفها أربعة أيّام على ذمّة التحقيقات، على أن يتم سحب تسجيلات الكاميرات بمحيط منزل المُتهمة والإستماع الى شهود عيان، كما وتمّ تعميم صورة الضحية فرح علي بعد الكشف عن الجريمة التي أودت بحياتها.