5 امور يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل
سفر
5 امور يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل
عاصفة شمسية تضرب الأرض اليوم… وهذا ما كشفه العلماء!
سفر
عاصفة شمسية تضرب الأرض اليوم... وهذا ما كشفه العلماء!

تخفّى أسفل الطائرة... قصّة لا تصدّق لجزائري سافر الى فرنسا

الإثنين، 14 مارس 2022
تخفّى أسفل الطائرة… قصّة لا تصدّق لجزائري سافر الى فرنسا

يحاول الكثير من الاشخاص الهرب من صعوبة العيش ببلادهم بطريق عدة، حتى ان بعضها قد يكون مميتاً. اليكم قصة جزائري سافر الى فرنسا بطريقة مميتة.

خوف وذعر يتملّك المسافر الجزائري

بالتفاصيل، تخفّى شاب جزائري بالجزء السفلي لطائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، كانت متوجهة من مطار محمد بوضياف بقسنطينة نحو مطار شارل ديغول بباريس.

ووفق الفيديو المنتشر، فتمّ اكتشاف أمر المسافر لحظة وصول الطائرة إلى مطار شارل ديغول في فرنسا، حيث ظهر في الجزء السفلي للطائرة، وبدا واضحاً على وجهه علامات الخوف والذعر.

وبعد اكتشاف امر الشاب، فتحت مصالح الشرطة القضائية بولاية قسنطينة للتحقيق بالقضية.

صدمة واسئلة 

تركت قصة جزائري سافر الى فرنسا بطريقة مميتة اسئلة كثيرة، حول قدرته على تخطي كل الاجراءات الامنية الصارمة في المطار وصعوده على متن الطائرة، بالاضافة الى كيفية صموده في البرد القارس الذي يكون خارج الغلاف الجوي خلال الطيران.

مدن فرنسا الصغيرة... عنوانك الأمثل لرحلة استكشافية بامتياز!

كما شبّه بعض المعلقين طريقة سفر الشاب بما حدث في أفغانستان في شهر أغسطس الماضي، ووقتها تعلق العديد من الأفغان بطائرة عسكرية أميركية خلال اقلاعها من "مطار حامد كرزاي الدولي" في كابول، وبعد اقلاعها سقطوا منها من ارتفاعها بالجو، وتوفي عدد كبير منهم. والفارق بينهم وبين الشاب الجزائري أنه وصل على قيد الحياة سالماً قبل أن يتم اكتشاف أمره.

تجدر الاشارة الى أن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها التي تسجلها طائرة الخطوط الجوية الجزائرية.